زوجة أحمد السقا وأبناؤه والنجوم يحتفلون بعيد ميلاده

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
1 مارس 2022,4:12 ص

احتفلت زوجة وأبناء الفنان المصري أحمد السقا، بعيد ميلاده التاسع والأربعين، الذي يصادف الأول من مارس/آذار كل عام، بالإضافة إلى عدد من زملائه ومتابعيه.
ونشرت زوجته مها الصغير، صورة تجمعهما عبر حسابها بإنستغرام، أرفقتها برسالة: " عيد ميلاد سعيد يا شريكي، في السراء والضراء سنجد أنفسنا دائمًا ونتواصل من خلالها، سأحبك إلى الأبد، أنت عائلتي.. لسنوات أخرى عديدة حبيبي".




ووثق ابنه الأكبر ياسين مجموعة من الصور النادرة له من طفولته مع والده أحمد السقا، وكذلك صورة له مع والده في كواليس تصوير فيلم "إبراهيم الأبيض"، ووجه رسالة تهنئة وقال: " كل سنة وانت أسطورة، كل سنة وانت سند ليا".
وأضاف ياسين:" كل سنة وانت حبيب الملايين، كل سنة وانت فارس، كل سنة وانت ابن بلد، كل سنة وانت جدع (طبعا)، كل سنة وانت طيب يا احسن اب في الدنيا، كل سنة ومغامرات جديدة وناجحة ان شاء الله.. أتمنى لك أفضل عيد ميلاد يا ملك، لقد كانت سنة صعبة وأنت تستحق الاحتفال".




الأمر ذاته فعله ابنه الأصغر حمزة، والذي نشر مجموعة صور له مع والده من مراحل عمرية مختلفة له، وهنأ والده بعيد ميلاده: "عيد ميلاد سعيد يا سندي، أحبك".
أما النجوم الذي احتفلوا بعيد ميلاد أحمد السقا، فكان من بينهم ملك زاهر، التي نشرت عدة صور لها معه ووجهت إليه التهنئة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أسطورة، بحبك"، وأيضًا نجلاء بدر، وهنا شيحة، ونسرين إمام، وغيرهم.
وفي الشأن الفني، ينشغل أحمد السقا بتصوير دوره في مسلسل "الاختيار 3" مع كريم عبد العزيز وعدد من النجوم، وذلك بعد آخر أعماله العام الماضي في مسلسل "نسل الأغراب" مع أمير كرارة.
وتم تأجيل المسرحية الجديدة "العروسة" لأجل غير مسمى، والتي كانت من المفترض أن يعود بها للمسرح من خلال موسم الرياض، برفقة زميلته منى زكي.




وكان قد أنهى الثلاثي أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، جميع ارتباطاتهم الفنية الفترة الماضية، من أجل التفرغ للجزء الثالث من "الاختيار" الذي يجمعهم للمرة الأولى في عمل واحد، ويتم تصويره تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.
ويعد مسلسل "الاختيار" من الأعمال الدرامية الضخمة، والأهم في موسم شهر رمضان على مدار العامين الماضيين، ويرصد بطولات الجيش والشرطة خلال فترة ثورة يناير وما بعدها.

google-banner
foochia-logo