أنجح زيجاتها بعد 4 تجارب فاشلة.. من هو محمود مالك زوج حنان ترك؟‎‎

أرشيف فوشيا
محمد موسى
21 فبراير 2022,5:26 م


احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، بالذكرى العاشرة للقائها الأول بزوجها الحالي محمود مالك، فأضاءت شمعة لإحياء هذه المناسبة السعيدة، وعلقت عليها "ذكرى سعيدة".
ويعد مالك الزوج الخامس في حياة حنان الترك، والارتباط الأنجح بين زيجاتها، فيما تساءل متابعون عن هوية زوج الفنانة المصرية المعتزلة ومهنته.
وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن محمود مالك رجل أعمال نشأ في أسرة كانت تعمل في تجارة القماش، ويمتلك مجموعة من الشركات، كما يعد من الشخصيات البارزة في ريادة الأعمال.
ذاع صيته على مدار الفترة الماضية، واشتهر من خلال ظهوره وتدشينه لشركاته، كما أنه شقيق القيادي في جماعة الإخوان المسلمين حسن مالك، وعُرف أكثر بعد إعلان زواجه من الفنانة المصرية.
ارتبط الثنائي بعد تصوير حنان ترك لمسلسل "الأخت تريز" في عام 2012، وهو عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية تحكي عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد.
وقبل هذا الارتباط، تزوجت الفنانة حنان ترك أربع مرات من رجل الأعمال أيمن السويدي، خالد خطاب، هادي الباجوري، محمد يحيى، أما زواجها الخامس من محمود مالك فقط تم سرًّا وأخفته لمدة عام ونصف ويعتبر الأنجح في حياتها.
أسفر زواج الترك ومالك عن ابنتين هما مريم ومنى، فيما للفنانة ابنان يوسف وآدم من زوجها الثاني خالد خطاب، وكذلك محمد من زوجها الرابع محمد يحيى، لصبح عدد أبنائها خمسة من خمس زيجات.
عام 2003، كانت وفاة زميلها علاء ولي الدين، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل "عربي تعريفة". وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر فيه، كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006.

google-banner
foochia-logo