آسر ياسين يدخل على خط حادثة عروس الإسماعيلية.. والفنانون يعلقون

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
19 فبراير 2022,4:14 م

كشف الممثل المصري، آسر ياسين، عن الفرق بين الرجل "الصح والخطأ" في إطار تعليقه على حادثة عروس الإسماعيلية التي انتشرت لها فيديوهات وهي تتعرض للاعتداء من عريسها في الشارع لتأخرها عند الكوافيرة كما تم تداوله.
واستشهد ياسين بنصيحة جده، ذكرها عبر منشور له في حسابه الرسمي على "تويتر"، واستخدم اللهجة الصعيدية تحديدًا ليوصل رسالة إلى العريس الصعيدي، موضحا له باللهجة التي يفهمها الفارق بين الرجل "الصح والخطأ" على حد تعبيره.
وقال ياسين إن "الرجل الصح" يجعل من زوجته تعيش كالملكة: "جدي كان دايمًا يقولي، عارف الفرق بين الراجل اللي بصح والراجل الغلط؟ الراجل اللي بصح، مرته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة..".




وأضاف أن "الرجل الخطأ" هو من يعامل زوجته بطريقة لا يحترمها ويعتدي بالضرب عليها: "أما الرجل الغلط هو اللي بيجر مراته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها".
ولم يتوقف الأمر على آسر ياسين، بل علّق العديد من الفنانين الذين اعتراهم شعور الغضب من الفيديو المنتشر لعريس يضرب عروسهذ ليلة الزفاف في الشارع، على مرأى من المارة، حيث علقت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر: "أي راجل همجي جاهل لازم يعرف انه احترامه لأنثى من احترامه لنفسه، يا اما بقى يروح يعيش مع الحيوانات وساعتها يبقى على الرجولة والإنسانية السلام".




وأشارت الممثلة المصرية نشوى مصطفى عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، إلى أن الرجولة لا تكون بضرب المرأة: "الرجالة ولاد الأصل ببربوا ولادهم إن الراجل كامل الرجولة ما يمدش ايده على واحدة ست".




 
وأيد الممثل المصري محمود عبد الغني، زملاءه النجوم عندما نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك مستنكرا فقال:"مين قال ان الصعايدة بيضربوا الستات، الصعايدة رجالة واللي يمد ايده على ست مش راجل".




الجدير بالذكر أن، واقعة "عروس الإسماعيلية" أحدثت استنكارًا وتفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو تظهر به عروس سحلت في شارع بمدينة الإسماعيلية من قبل عريسها ثم تعرضت للضرب انتهى بسقوطها على الأرض ثم وضعها في سيارة الزفاف وذلك بسبب تأخرها عند الكوافيرة عن الموعد المحدد لاصطحابها.

google-banner
foochia-logo