آلاء الهندي تصدم الجمهور بحركاتها الغريبة على مسرح إكسبو دبي

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
10 فبراير 2022,9:25 م

أحدثت الفنانة الكويتية، آلاء الهندي، جدلا واسعا، عقب ظهورها على المسرح ضمن فعاليات "إكسبو دبي" 2020، وذلك بسبب انفعالها أثناء الغناء وقيامها بحركات غريبة.
ومن بين الأغنيات التي قدمتها آلاء، "أبنساكم" لنبيل شعيل، والأغنية العراقية "كون نصير أنا وياك"، و"القلوب الساهية" لنوال الكويتية، و"مافي أحد مرتاح" لعبدالله الرويشد، و"بحبك وحشتيني" لحسين الجسمي، وأغنية "هتمناله الخير" للمطربة أنغام.
وكذلك أدت الأغنية المصرية التي اشتهرت مؤخرا "الغزالة رايقة"، وغيرها الكثير من الأغنيات الخليجية والعربية.
وأطلت الهندي على جمهورها كعادتها بالحجاب، مرتدية بنطالا من الجلد وقميصا بأكمام بيضاء طويلة، لكن العديد من رواد مواقع التواصل أعربوا عن صدمتهم بسبب انفعالاتها المبالغ بها على المسرح، وتعرضت على إثرها للانتقاد.


وتراوحت تعليقات المتابعين بين مشيد بأداء الهندي، وآخرون لم يركزوا إلا على انفعالها أثناء الغناء، وقدموا لها النصائح بضرورة التدرب على التعامل مع انفعالاتها خاصة وأنها ترتدي الحجاب، حتى لا تتعرض للإحراج والسخرية والانتقادات كما حصل معها هذه المرة.
وفور انتهائها، قالت الهندي: "مشاركتي في جلسات (إكسبو دبي2020) مميزة وأعتبرها إضافة إلى مسيرتي الفنية. هو شرف لي أن أقف على هذا المسرح الضخم وأحيي حفلا ضمن أمسيات (جلسات في إكسبو)، حيث إن المشاركة فيه تتيح للفنانين اتصالا مباشرا بجنسيات مختلفة من العالم، وتعكس طريقة جديدة للوصول بثقافتنا وموسيقانا إلى العالم".

وتأتي "أمسيات جلسات" الشهرية، التي تستعرض بعض المواهب العربية والخليجية الرائدة في المنطقة، في ثوب حفلات موسيقية صاخبة يحييها نخبة من ألمع الفنانين الخليجيين، وأثبتت نجاحا كبيرا لدى الزوار.
يذكر أن الممثلة والمطربة الكويتية آلاء الهندي بدأت مسيرتها عام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية "عودة التجنيد".
ومنذ ذلك الحين، تمكنت من صُنع مكانة في مسقط رأسها الكويت وسائر دول الخليج في العديد من الأفلام، ومن ثم توجهت صوب اللون الغنائي من خلال أغانيها "يا وليدي"، و"محد يحبك"، و"لا يحلم".
وفي 22 ديسمبر 2017 شاركت بحفل افتتاح كأس الخليج العربي 23 بجانب المطربين نبيل شعيل، عبد الكريم عبد القادر، محمد المسباح وغيرهم.
google-banner
foochia-logo