محمد جمعة بعد سفره إلى لبنان: "انضحك عليا وعايز فلوسي"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 يناير 2022,4:58 م


أعرب الفنان المصري، محمد جمعة، عن سعادته بالاشتراك مع النجم خالد الصاوي ومصطفى خاطر في فيلمهما الجديد "تماسيح النيل"، الذي انطلق عرضه مؤخرا بدور العرض السينمائي.
وقال جمعة لـ"فوشيا"، إن العمل مليء  بالشخصيات والأحداث الكوميدية التي يحاول على حد وصفه أن يهون من خلالها صناع العمل على المشاهدين في ظل الظروف الصعبة خلال هذه الفترة.
وأضاف الفنان أنه سافر منذ أيام إلى لبنان من أجل الاستمتاع بالصيف هناك بعدما نصحه الأصدقاء بذلك ، إلا أنه فوجئ بانخفاض درجة الحرارة هناك ووجود حالة صقيع شديدة، ليعلق على ذلك بشكل كوميدي "اتضحك عليا وعايز فلوسي" .
يذكر أن فيلم "تماسيح النيل" يشارك في بطولته أيضا كل من الفنانين ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.
وكان برومو الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل" قد حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه وذلك بعدما ‎أعلنت شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج "راني مسحال" عن طرح الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل" يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.

google-banner
foochia-logo