رامي رضوان يفاجئ زوجته دنيا سمير غانم بالاحتفال بميلادها رفقة أصدقائها

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
8 يناير 2022,5:51 ص

قرر الإعلامي المصري رامي رضوان مفاجأة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بإقامة حفل عيد ميلاد لها دون علمها، والذي صادف في الأول من كانون الثاني/يناير الجاري، ببلوغها سن الـ 37 عامًا.
ودعا رضوان أصدقاء دنيا سمير غانم للاحتفال بميلادها، فيما دعاها هي للعشاء لكنها فوجئت بحضور الأصدقاء الذين كانوا ينتظرونها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.
ووثقت دنيا سمير غانم مجموعة صور من حفل عيد ميلادها، أطلت في إحداها إلى جانب زوجها وأمامها قالب الكيك الضخم مع الشمعة في وسطه، وتم تزييت القالب بصور من أدوارها الفنية، كما ظهرت بلقطة أخرى مع مجموعة من أصدقائها الذين حضروا الحفل وبينهم الممثل كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي.
ودونت دنيا تعليقا على الصور: "رامي قال لي اننا خارجين نتعشى انا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة .. شكرا جدا لكل أصحابي واخواتي .. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك ويسعدك و يخليك لينا".


وتأتي هذه الاحتفالية بعد أن عادت دنيا لاستذكار والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز برسالة جديدة ومؤثرة؛ إذ نشرت صورة لهما عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "يا رب ارحمهم وصبرني علي فراقهم.. بجد الفراق ده صعب اوي.. كنت فاكرة ان لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكوا اوي ووحشتوني اوي.. الدنيا مختلفة اوي من غيركوا".

بينما وثقت شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لها مع أصدقائها أثناء تأديتها مناسك العمرة عن والديها، وظهرت بالصورة برفقة زوجها الفنان حسن الرداد ومجموعة من أصدقائها، وعبرت عن سعادتها لأداء مناسك العمرة لروح والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، متمنية أن تؤدى لهما العمرة مرات عديدة، كما أبدت سعادتها بلقاء أصدقائها في السعودية.
وعلقت إيمي: " بحبكوا جدا، وشكرا يا بنات علي كل لحظه فرحتوني فيها وقد ايه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الأيام اللي قاعدتها في السعودية.. وإنشاء الله هاجي تاني، وربنا يكتب لي اعمل عمره تاني وتالت لبابي ومامي باذن الله".
google-banner
foochia-logo