محمد نجاتي يرد على زوج منة عرفة بعد وصفه بالكاذب

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
25 ديسمبر 2021,1:21 م

علق الفنان المصري محمد نجاتي، على التصريحات الأخيرة لمحمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، والتي أكد فيها أن الأول استغل أزمة انفصاله عن زوجته في تحقيق الشهرة كما وصفه بالكاذب.
وقال الفنان محمد نجاتي في تصريح لـ"فوشيا": "بصراحة أشعر بالاندهاش الشديد مما يحدث وما يقال في حقي، خصوصا أنني لم أقحم نفسي من الأساس في هذا الأمر، وإنما فوجئت بزج اسمي في أزمة انفصاله عن زوجته منة عرفة، وكان من حقي الرد أيضا، وحاليا هو مستمر في الحديث عني وهذا شيء غريب، ولهذا اتخذت قرارا جديدا، وهو عدم التعليق على هذا الأمر نهائيا، لأنه هو الذي يستفيد من ردي عليه".
وأضاف: "لست في حاجة للشهرة، والجمهور هو الحكم بيننا وهو من سيرد عليه، هذا بالإضافة إلى أننا يحكمنا قانون، وسوف أحصل على حقي بالقانون، والأمر حاليا أصبح داخل ساحات المحاكم، حيث قمت برفع قضية تشهير، ولن أترك حقي أو أتنازل عن القضية".




وكان محمود المهدي زوج منة عرفة قد تحدث من جديد، عن الأزمة التي نشبت بينه وبين محمد نجاتي خلال لقاء تلفزيوني جمعه بزوجته منة عرفة في برنامج "الفارس"، مؤكدا أنه لم ينوِ تصدر الترند، ولكنه تسرع في موقفه بعدما وصلت له معلومات خاطئة عن أن محمد نجاتي سوف يحمل زوجته منة عرفة في أحد المشاهد.
وأشار إلى أنه لم يضر بالفنان محمد نجاتي وأنه على العكس الموضوع جاء في صالحه واستغل الترند لتحقيق أغراض شخصية وشهرة أكبر، قائلا: "محمد نجاتي حب يعمل شو وكذب، واستغل الموضوع لأغراض شخصية كالشهرة، لكنني لم أتسبب بأضرار له، بالعكس ده طلع تريند واتشهر على حساب الأزمة وكان شيء مفيد له".
وتعود الأزمة، عندما أعلن محمود المهدي زوج منة عرفة انفصاله عن الأخيرة، وذلك بسبب مشهد جمعها بالفنان محمد نجاتي في عمل فني، وذلك قبل أن يتم الصلح بينهما مرة أخرى.
ودفع ذلك الفنان محمد نجاتي للرد والتوضيح بعدما تم زج اسمه في انفصال الثنائي، مؤكدا في تصريح سابق لـ"فوشيا" أنه كان هناك اعتراض بالفعل على مشهد من قبل منة عرفة ضمن مسلسلهما الجديد "فيلا 101" الذي يقوم فيه بدور شقيقها الأكبر، حيث تتعرض فيه للإغماء، وكان من المفترض أن يحملها بعد سقوطها على الأرض، لكنها رفضت وتم حذف المشهد نهائيا بناء على رغبتها وبالتالي لم تعد هناك أي مشكلة".

google-banner
foochia-logo