هند صبري تنشر الصور الأولى من مسلسل "البحث عن علا".. وهذه قصته

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 نوفمبر 2021,8:14 ص

نشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها في إنستغرام الصور الأولى من كواليس مسلسلها "البحث عن علا"، والمقرر عرضه قريبا على منصة "نتفليكس"، معربةً عن سعادتها الكبيرة بالعمل.
وقالت صبري إن شخصية "علا عبد الصبور"، والتي جسدتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، ستعود بعد غياب سنوات طويلة من خلال هذا المسلسل، فكتبت: "بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية.. أخيرًا أول صور من البحث عن علا".




وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور صبري، منهم الفنانة بدرية طلبة، التي علقت: “بالتوفيق“، والفنانة بسنت شوقي فكتبت: “أوه لا لا.. لا أستطيع الانتظار“، والإعلامية رضوى الشربيني التي علقت قائلةً: “حظ موفق يا حبيبتي“، والفنانة إنجي المقدم فكتبت: “مبروك".




وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، وأعربوا عن إعجابهم بالصور التي نشرتها صبري، وعن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل، وخصوصا أن شخصية "علا عبد الصبور" في مسلسل "عايزة أتجوز" هي شخصية محبوبة بشكل كبير وما زال المسلسل وبعد سنوات عديدة يحقق نجاحا كبيرا، متمنين لها التوفيق وأن يكون العمل مهما كما كل أعمالها.




الجدير ذكره أن مسلسل "البحث عن علا"، هو أحد أحدث الإنتاجات العربية لمنصة "نتفليكس"، وهو عمل قصير يتكون من 6 حلقات فقط، ومن المتوقع عرضه بداية الشهر القادم، ويتناول المسلسل قصة الدكتورة "علا عبد الصبور"، والمغامرات الجديدة التي تعيشها مع اختلاف شكل الحياة بعد أكثر من 10 سنوات على القصة الأولى.




ويشارك في العمل المنتظر عدد كبير من النجوم، منهم سوسن بدر وهاني عادل ومحمود الليثي وندى موسى وداليا شوقي.
كما أظهرت الصور التي نشرتها صبري أن الفنان خالد النبوي هو أحد ضيوف العمل، والمسلسل من تأليف غادة عبد العال، وتحت إدارة المخرج هادي الباجوري.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هند صبري كان مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من أحمد عز وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

google-banner
foochia-logo