كارين رزق الله تغيب عن موسم رمضان 2022.. وتكشف السبب

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 نوفمبر 2021,1:36 م

أعلنت الفنانة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله عن عدم نيتها المشاركة في أي عمل درامي جديد ضمن الموسم الرمضاني القادم، وقالت إنها لن تلتقي بجمهورها، معربةً عن أسفها لكل متابعيها وكل من يقوم بانتظار عملها الفني القادم.
ونشرت رزق الله عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدةً علقت بها على هذا الموضوع، مؤكدةً أن سبب عدم مشاركتها في أي عمل جديد هو بسبب عدة مشاكل إنتاجية، فكتبت: “للأسف بدي خبر كل اللي ناطريني أنو ما رح نكون سوا برمضان لأسباب إنتاجية صعبة“.
وأضافت رزق الله في تغريدتها أنها تحب جمهورها بشكل كبير جداً، مؤكدةً أنها ستلتقي بهم في وقت قريب، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى، فكتبت: “أنا ببوسكن وبحبكن وأكيد رح نلتقى بشي تاني قريباً“.




وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة رزق الله، وأعربوا عن حزنهم لعدم مشاركتها في السباق الرمضاني القادم، متمنين لها التوفيق في كل خطواتها، فعلق أحد المتابعين قائلاً: “‏‎‎كنا حابين تكوني معنا بشي عمل إن كان على الميلاد أو بشهر رمضان بس أكيد منعرف الوضع والأسباب وما منلومك بس كان عنا شي ننطره بهالبلد حتى ينسينا جزء صغير من الواقع يلي نحنا فيه.. على كل حال نتمنى لك راحة البال وأيام سعيدة إلى الملتقى القريب“.
كما أكدت إحدى المتابعات أن الحق يقع على شركات الإنتاج الفني، والتي تقوم بإنتاج أعمال غير مهمة وتبتعد عن الأعمال الفنية الإبداعية على حد وصفها، فكتبت: “شو اللي صار؟ مو معقول، نحنا ناطرينك، شو سمة البدن هي، وين شركات الإنتاج، ليش شاطرين ينتجوا مسلسلات تافهة ومو قادرين ينتجوا مسلسل فيه إبداع في الكتابة والنص والتمثيل، كنا عم نعد الأيام لنشوف إبدعاتك، يعني رمضان من غير كارين ما بيضبط خلص بالنسبة لي ما في رمضان 2022“.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كارين رزق الله كان مسلسل "350 غرام"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من سلوم حداد وعابد فهد ومصطفى سعد الدين، وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي.



google-banner
foochia-logo