شهد الياسين ترد على انتشار شائعة وفاتها

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
20 نوفمبر 2021,4:51 ص

ردت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل حول وفاتها.
وأطلت الياسين في مقطع فيديو نشرته عبر إنستغرام، وأوضحت أنها بصحة وبخير مستنكرة تداول شائعة وفاتها والتي تسببت في قلق المقربين منها والذين سعى بعضهم للتواصل معها من أجل الاطمئنان عليها.
ووجهت الفنانة رسالة إلى الجمهور بعدم تصديق بعض الأخبار التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت أن يعطيها الله طول العمر من أجل ابنتها.
وعلقت: "مساء الخير هناك أخبار غريبة عجيبة انتشرت وتواصل معي البعض من أجل الاطمئنان، الأخبار أنني في ذمة الله، الموت علينا حق لكن الحمدلله أنا بصحة وعافية وهذه الأخبار كذب ولا أي شيء ينشر يتم تصديقه خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي، والحمدلله أنا موجودة وربنا يعطيني طولة العمر من أجل ابنتي و أراها عروس".


واستهجنت الفنانة نشر بعض الحسابات المجهولة هذه الشائعات وتوقعت أن بعضهم يهدف إلى زيادة عدد المتابعين عن طريق مثل هذه النوعية من الشائعات، وأكدت ما يقومون بها "عيب ولا يصح" على حسب وصفها، كما طلبت أن يتم التأكد من الأخبار قبل نشرها على السوشال ميديا.
وبينت الياسين: "الغريب في الموضوع أن أغلب الحسابات التي تنشر هذا الخبر هي جديدة ولا يوجد هناك متابعون عليه فلا أعرف سبب نشرهم لهذا الخبر فربما يرغبون في زيادة أعداد المتابعين، أقول لهم لا يوجد داع لهذا وعيب، وأطلب منهم أن يتأكدوا من الأخبار التي ينشرونها".
وكانت شائعة وفاتها قد انتشرت بشكل واسع، وأثارت قلقًا بين زملاء شهد ياسين في الوسط الفني، وكذلك جمهورها، وعلق الفنان البحريني عبدالله ملك وتمنى لها السلامة فكتب: "ربي يحفظك و يبعد عنك الشر العزيزه بنيتنا شهد".

وعلى الصعيد الدرامي، تشارك الفنانة شهد الياسين في مسلسل "موندي" برفقة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية من بينهم الفنانة هبة الدري، والفنان يعقوب عبدالله، ولمياء طارق، ونواف العلي، وشيماء سليمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد مجدمي.
google-banner
foochia-logo