محمد خير الجراح وناهد عرقسوسي يختاران الأغنية الأجمل لميادة الحناوي

أرشيف فوشيا
بهاء غرز
18 نوفمبر 2021,6:34 ص

https://www.youtube.com/watch?v=pSC7fyqFdLc&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
حضر عدد من الفنانين الحفل الذي أقامته القنصلية العامة للجمهورية العربية السورية لتكريم مطربة الجيل الفنانة السورية ميادة الحناوي، إلى جانب نخبة من مختلف أطياف المجتمع من أطباء وفنانين وإعلاميين ورجال أعمال وشريحة واسعة من أبناء الجالية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
محمد خير الجراح والإعلامية ناهد عرقسوسي كانا من الحضور حيث تحدث كل منهما عن المكانة الحية التي تشغلها الفنانة ميادة الحناوي، وعن أهمية الإرث الفني الذي قدمته خلال مسيرتها الفنية فقد أجمعا على حب أغنية "أنا بعشقك" وردد الفنان محمد خير الجراح أثناء مقابلته مع فوشيا مقطعا صغيرا من تلك الأغنية الجماهيرية التي تتربع على عرش قلوب الكثيرين.
ووجهت ناهد عرقسوسي عبارة "كلنا منحبك" للست ميادة وعبرت عن عمق المشاعر التي تحملها بداخلها وعن مدى تأثير فنها وحداثته رغم قدمه؛ فهو ما زال يحاكي الساعة ويغمرنا بنفس المشاعر كلما استمعنا لأغانيها على حدّ تعبيرها.
تخلل الحفل الذي أقيم في مطعم درج الياسمين فقرة تكريم للفنانة ميادة الحناوي وتم تقليدها بوشاح مصنوع من خيوط الذهب، كما شاركت الحضور تقطيع قالب كيك كبير كتب عليه اسمها، كما تضمن الحفل فقرات فنية متنوعة، أدت خلالها الفنانة السورية هالة القصير مجموعة من الأغاني الخالدة للفنانة ميادة الحناوي.
كما حضره من الجانب الفني الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنان وائل شرف ومها المصري وصبحي توفيق وبشار إسماعيل والفنانة الهولندية هند لاروسي ومصممة الأزياء منى المنصوري والمصممة منال عجاج وعدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

google-banner
foochia-logo