زارا البلوشي تتزوج للمرة الثالثة.. وترد على متابع تحدث عن جنسية شريكها

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
17 نوفمبر 2021,6:01 م

أعلنت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن زواجها للمرة الثالثة دون الكشف عن تفاصيل هذا الزواج، وذلك خلال ردها على أحد المتابعين.
وشاركت البلوشي عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" سؤالًا لأحد متابعيها، الذي سألها عن نبأ خطوبتها من باكستاني، وكتب: "متابعينك يحبوا يفرحوا لك من خو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي؟".
وردت زارا البلوشي، معلقة: "الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه"، مما فتح باب التساؤلات، خاصة بعد نشرها عدة صور عبر "سناب شات"، خلال تواجدها في المالديف.




واتسمت تلك الصور بالرومانسية، بالرغم من أنها ظهرت فيها بمفردها، سواء على شاطئ البحر أو خلال تناولها وجبة الإفطار، واعتبر البعض أن زارا ربما تقضي شهر العسل في المالديف.




وجاء في التعليقات: "أحسن شي سويتيه إنك ما شاركتي معلومات وتفاصيل ترا ملينا من المشاهير وكل شوي يتطلقون ويتزوجون".
وعلقت أخرى: "ألف مبروك بالرفاء والبنين".




وقالت متابعة: "ليه أحس انها رجعت حق زوجها الاول المخرج سمير عارف، بكرا كل شي يبان ما في شي يتخبى للابد".




يذكر أن زارا البلوشي قد تزوجت مرتين، الأولى عام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، إلى أن انفصلا عام 2019، ثم تزوجت مرة أخرى خلال العام الجاري، فتم عقد قرانها لمدة شهر، ثم أعلنت انفصالها.
ومؤخرًا، أشادت زارا البلوشي بعلاقتها بطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف، رغم انفصالهما منذ سنوات، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بجملة أثارت تساؤلات متابعيها، فكتبت: "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت"، وأضافت رسمًا تعبيريًا عبارة عن قلب باللون الأبيض، كما أشارت إلى حساب طليقها على إنستغرام.
من جانبه حرص سمير عارف على نشر مقطع من أغنية رومانسية، وأشار إلى حساب زارا البلوشي، وعلق على الأغنية بقوله: "إهداء إلى أغلى حب"، وهو ما أثار الجدل حينها حول إمكانية عودتهما إلى بعضهما.

google-banner
foochia-logo