ابتسامة الشاب خالد بجانب إليسا تشعل السوشال ميديا

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
13 نوفمبر 2021,8:16 ص

بعد ليلة من الطرب والإمتاع أحياها كل من الفنانة اللبنانية إليسا والفنان الجزائري الشاب خالد على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، تدول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو طريفا للثنائي من كواليس الحفل.

ويظهر في الفيديو الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، والشاب خالد يجلس مبتسما وصامتا بجوار الفنانة إليسا، التي تولت الرد على أسئلة الصحفي الذي كان يجري حوارا معهما حول الحفل والأجواء.

وتقول إليسا "الأجواء رائعة. عندما يشاهدها خالد لن يصدق. من أحلى الحفلات"، وأعربت عن سعادتها بالغناء على مسرح محمد عبده أرينا، وإطلاق اسم الفنان السعودي على المسرح قائلة "شيء عظيم وكان شرفا لي أن أغني على مسرح محمد عبده".

وطوال اللقاء، بقي الفنان الجزائر صامتا فيما لم تفارق الابتسامة وجهه، وهو ما لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع تحت تعليقات طريفة.


وجاء من ضمن التعليقات "الشاب خالد معلق طفوه وارجعو شغلوه مره ثانيه"، "من ٢٠ سنة وهو مبتسم ماشاء الله عليه"، "إليسا كل شوي تطلع عليه تفكر تمثاله الشمعي وتأكدت لما سولفت معه"، ياربي فطست ضحك".

وكانت إليسا ألهبت مشاعر الحاضرين وحركت قلوبهم على ألحان العديد من الأغنيات، حيث أشادت بمشاركتها في موسم الرياض 2021 وعبرت عن انبهارها بالتطور الحادث في مجال الترفيه في المملكة.

وردد كذلك الجمهور الذي حضر الحفل أغنية "يا مرايتي" مع إليسا التي ظهرت بفستان أسود وقدمت أكثر من أغنية من بينها "كرمالك"، و"نفسي أقوله"، و"عايشة حالة حب"، و" أسعد واحدة" التي شهدت تفاعلا كبيرا وحماسة كبيرة من قبل الجمهور.


الشاب خالد انطلق كذلك، بمجموعة من أجمل أغانيه والتي من بينها أغنية "يا شابة" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ، كما قدم الشاب خالد كلا من أغنية "أنا العربية"، وأغنية "دي دي"، و" C'est la vie"، "عبدالقادر".


وحرص الشاب خالد قبل تركه مسرح الحفل التوجه إلى الجمهور الذي احتشد أسفل المسرح من أجل مصافحته، كما وجه الشكر للجمهور الذي تواجد في الحفل والتقط معهم الصور والفيديوهات.

وحظي الحفل باهتمام كبير من قبل الجمهور في الساعات الماضية وتصدر التريند على تويتر، بهاشتاغ "إليسا بموسم الرياض" لساعات طويلة.



google-banner
foochia-logo