أشرف زكي يعلق على أنباء إصابته بفقدان الذاكرة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
29 أكتوبر 2021,1:20 م

علق الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء إصابته بفقدان الذاكرة، بعد تدول الخبر عبر السوشال ميديا، وهو ما أدى إلى قلق جمهوره وأصدقائه، بسبب الخبر الصادم.

وقال الفنان أشرف زكي في تصريح لـ"فوشيا": "إن حالته الصحية جيدة تماما وأنه بخير ولا يعاني من أي مشاكل تستدعي القلق عليه سواء من جمهوره أو من المقربين له، وأن ما تردد بخصوص هذا الأمر من إصابته بفقدان الذاكرة كان أمرا قديما لتجربة عاشها منذ فترة، حيث تعرض للإرهاق الشديد والتعب تسبب في مشكلة بالذاكرة مؤقتة، وأنه خضع للراحة والعلاج حتى تحسن وعاد إلى حالته الطبيعية، ولم تؤثر عليه".

وأضاف أشرف زكي، أنه يباشر حاليا عمله بالنقابة، إلى جانب تصوير أعمال فنية جديدة، وهذا يؤكد أنه بخير تماما، ولكن ما حدث كانت تجربة قديمة، ولكن تم تداولها على السوشال ميديا مؤخرا، وربما هذا ما أثار حالة الجدل والقلق عليه، مطمئنا الجمهور على حالته وصحته.

وكان قد ظهر الفنان أشرف زكي برفقة زوجته الفنانة روجينا، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وهو بحالة صحية جيدة، وهو ما جعل البعض يشعر بالصدمة الشديدة من خبر فقدانه الذاكرة.

وفي سياق آخر، يواصل أشرف زكي تصوير مشاهده في حكاية "حكايتي مع الزمان" والذي تعود به النجمة المصرية ميرفت أمين للشاشة، بعد خروجها من عزلتها بسبب حزنها الشديد على رحيل صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وتعد "حكايتي مع الزمان"، هي إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، ومن المقرر عرضها على الفضائيات الأيام المقبلة، وهي من بطولة ميرفت أمين، أشرف زكي، أحمد خليل، هايدي رفعت، رضوى جودة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وكان الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، قد ظهرا في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON الفضائية المصرية، حيث تحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، والعديد من الأسرار الشخصية التي تخص حياتهما وبناتهما، وحققت الحلقة صدى قويا على السوشال ميديا، حيث ظهر أشرف زكي مختلفا عن ظهوره في أي برنامج آخر.

 

google-banner
foochia-logo