الملكة إليزابيث تعشق أفلام "جيمس بوند"

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
3 أكتوبر 2021,6:30 ص

كشف مؤرخ معروف مقرب من العائلة الملكية البريطانية، أن الملكة إليزابيث الثانية، تعشق أفلام "جيمس بوند" الشهيرة لكنها تفضل النسخ القديمة.

وأشار جالز براندريث إلى أنه اكتشف حُب الملكة البالغة من العمر 95 عاما لأفلام جيمس بوند بعد قضاء بعض الوقت معها في مناسبات عديدة في القصور الملكية.

ولفت براندريث مؤلف كتاب عن الملكة بعنوان "فيليب وإليزابيث" إلى أن الملكة التي تحتفل بمرور 70 عاما العام المقبل على توليها عرش بريطانيا، كشفت له بنفسها أنها شاهدت جميع أفلام جيمس بوند وأنها تفضل النسخ القديمة على الجديدة.



وقال براندريث لصحيفة ديلي إكسبرس البريطانية: "متعة قضاء الوقت مع الملكة هو اكتشاف أشياء غير متوقعة عنها.. الآن أعرف أنها أحبّت حقًا جميع أفلام جيمس بوند وخاصة المبكرة قبل أن تصبح النسخ الجديدة مليئة بالضجيج".

كما كشف براندريث أن الملكة لديها موهبة في تقليد فناني الانطباعات، ولا سيما الفنان جورج فورمبي الذي يؤدي أغنيته الكلاسيكية في الثلاثينيات "عندما أقوم بتنظيف النوافذ" مضيفا: "يمكنها حقًا الغناء.. قالت لي إنها دائما ما كانت تغني تلك الأغنية وأغاني أخرى لفورمبي على القيثارة عندما كانت تكبر أثناء الحرب العالمية الثانية".



وأوضحت الصحيفة، أن تعليقات براندريث تأتي بعد أيام قليلة من العرض الأول لفيلم جيمس بوند الجديد، "لا وقت للموت" في لندن، في قاعة رويال ألبرت وهو آخر فيلم من هذه السلسلة للممثل البريطاني دانييل كريج.



وحضر الحفل ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز وزوجته كاميليا إلى جانب ابنه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير تشارلز (72 عاما) وابنه وليام (39 عاما) ارتديا ملابس تتماشى مع موضوع جيمس بوند في سترات توكسيدو أنيقة، بينما سارت كاميلا على السجادة الحمراء في رداء أزرق ساحر وارتدت كيت ثوبا ذهبيا لامعا أثار ذهول كريج.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا كان أول حدث يحضره الزوجان الملكيان معًا منذ حضورهما جنازة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، الذي توفي في نيسان/أبريل الماضي عن عمر ناهز الـ 99 عاما.



google-banner
foochia-logo