شيلاء سبت عن مداواة زوج سيرين عبد النور لقدم الأخيرة: مالت على حظي

أرشيف فوشيا
مصطفى الحاج
8 سبتمبر 2021,11:42 ص

أعادت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الحديث مجدداً عن الضجة التي أحدثتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً، بعد استعراضها لجرح قدمها البسيط، واهتمام زوجها وحرصه الكبير على مداواة قدم النجمة اللبنانية.

ونشرت شيلاء سبت صورة قدم سيرين عبد النور عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، مكتوب عليها: "إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها... كما اتصلت بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية".

وعلّقت الفنانة البحرينية على الصّورة، وكتبت عليها: "هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة... مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة".



وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشور شيلاء سبت وعلقوا كيف عبرت بشكل علني عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها ويبالغ في رعايتها كما فعل زوج سيرين.

وفسر متابعو شيلاء سبت تعليقها بأنها تتمنى الزواج من رجل يشبه زوج سيرين عبد النور باهتمامه بها وخوفه عليها.

يشار إلى أن سيرين عبد النور قد أحدثت حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة الجرح الذي تعرضت له في قدمها بسبب "دوش" الحمام، واللافت هو اهتمام زوجها وحرصه الكبير على مداواة قدمها بشكل سريع.

وخرجت سيرين عبد النور عن صمتها بعد تعرضها لموجة انتقادات ساخرة، بسبب وكتبت تغريدة على "تويتر"، مشيرة إلى أن حقد البعض يجعلهم أعداء لأنفسهم قائلة: "بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابداً صار عندي قناعة إنو الإنسان عدو نفسه بنواياه السيئة ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص. ما عندو وقت يختبر إنو المحبة مفتاح الجنة لأن قلبه الأسود ملتهي بالأذى. يا إنسان إنت مش خالد على هالارض والوقت ما بينطر حدا".

وانقسم جمهور النجمة اللبنانية، بين من لامها على فيديو جرحها البسيط في الوقت الذي يعيش العديد من اللبنانيين تحت خط الفقر والمرض والحاجة للدواء، وبين من انتقد هذه الضجة التي صاحبت نشر فيديو سيرين، مشيرين إلى أنه لم يكن هناك داعٍ لكل هذه الردود الساخطة والمنتقدة على شيء بسيط.

google-banner
foochia-logo