محمود سعد عن حلا شيحة: إيه المشكلة ما تتجوز.. والأخيرة ترد

أرشيف فوشيا
مصطفى الحاج
2 سبتمبر 2021,2:18 م

حرصت الفنانة المصرية حلا شيحة على توجيه رسالة شكر للإعلامي محمود سعد، بعد أن نشر حلقة عبر "يوتيوب" تحدث فيها عن الفنانة المصرية المعتزلة، ورغبتها في ارتداء الحجاب خلال مسيرتها الفنية، وقلقها بشأن ذلك.

وكتبت حلا شيحة عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "محمود سعد من أجمل الناس اللي تقابلوهم في الحياة".

وأرفقت شيحة تصريحات محمود سعد، والذي تحدث خلالها أن: "حلا شيحة واجهت اتهامات كثيرة جدا جدا وقالوا إنها متناقضة، هي متلخبطة بس مش متناقضة، مين فينا مش متلخبط، ومين فينا مش عين في الجنة وعين في النار! بالراحة بس ومن غير ما تشتموا، ولو عايزين تشتموا أنا ما عنديش مانع اشتموا، وأنا فضلت ساكت طول ما هي تريند، بس حسيت إني لازم اتكلم".

وعن العلاقة العائلية التي تجمع الإعلامي المصري مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة، قال: "في مرة من المرات وقبل سنوات طويلة مامة حلا شيحة كلمتني وقالتلي إن ابنتها، وهي نجمة حينها، عايزة تلبس الحجاب، فضلت وقتها قاعد مع حلا شيحة وبتكلم معاها حوالي 6 ساعات، وقتها قالتلي إنها تشاهد أحلامًا تنصحها بذلك القرار، وحكت لي بس مش بصفتي الصحفية، ولكن بشكل شخصي دون تأثير من أحد، وقتها أنا قلت لوالدتها اتركيها تفعل ما تريد وبالفعل ارتدت حلا الحجاب في المرة الأولى".

أما عن زواجها من الإعلامي معز مسعود، فقال: "تزوجت حلا شيحة، إيه المشكلة، ما تتجوز وتتبسط بجد فين المشكلة! أنا مش متضامن مع حلا ولا ضدها لكن والله الست دي كويسة، وكان لازم أتكلم عنها وعن اللي حصل الفترة اللي فاتت أنا بس مكنتش حابب أتكلم وقت ما كانت هي تريند".

وكانت حلا شيحة قد أعلنت عودتها للتمثيل قبل عامين تقريبا بعد ما يقارب الـ 10 سنوات من الاعتزال وارتداء الحجاب، فقررت بعد ذلك خلعه والانفصال عن زوجها الداعية الأجنبي يوسف هرسن.

وبعد إعلان عودتها للفن تلقت حلا شيحة دعما واسعا من قبل زملائها الفنانين، لتفاجئهم بقرار اعتزالها بعد زواجها من الداعية والمنتج المصري معز مسعود.

google-banner
foochia-logo