صديقة هاندا أرتشيل تصدمها بمواعدة حبيبها السابق

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
29 أغسطس 2021,3:26 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن علاقة عاطفية تجمع كلا من صديقة هاندا أرتشيل والتي تدعى ستاري اكباش بالفنان التركي مراد دالكتش، حبيب هاندا السابق.

وفاجأت أرتشيل صديقتها بإزالة المتابعة عبر تطبيق إنستغرام، فيما لا تزال الأخيرة تتابعها للحظة الحالية.

وفتح تصرف هاندا أرتشيل العديد من الأسئلة في بال الجمهور ما بين إذا ما كانت لا تزال تكن المشاعر لحبيبها السابق خاصةً أن علاقتهما امتدت لـ 3 سنوات تقريباً وكادت أن تتكلل بالزواج بعد أن انتقلا للعيش معاً في نفس المنزل تمهيداً للزواج الرسمي.

وقال متابعون إن هاندا كانت تخطط للعودة لحبيبها السابق مُجدداً إلا أن الصفعة القوية التي تلقتها من صديقتها كانت السبب في تغيير رأيها وإلغاء متابعتها.


وتفاعلت حسابات مختصة بأخبار المشاهير مع وجود علاقة تربط بين صديقة هاندا وحبيبها السابق، ورجحت أن تكون هاندا قد تعرضت للغدر من صديقتها المقربة بالاقتراب من مراد حيث شكل الثنائي علاقة رائعة، كما لا ترغب الفتيات عادة بأن تواعد إحدى صديقاتها حبيبها السابق وتعتبره خيانة لها، وهو ما أكدت عليه العديد من المتابعات، وأوضحن أنه قد يكون السبب الرئيسي في حذف هاندا لصديقتها من إنستغرام وليس لأنها ترغب به.

من جانب آخر حقق كرم بورسين وهاندا نجاحاً ساحقاً في مسلسل "أنت اطرق بابي"، وخطفا قلوب المشاهدين في شخصيتي "ايدا" و"سركان"، وفاجآ الجمهور بإعلانهما علاقاتهما بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل، وأثناء تواجدهما معاً لتمضية العطلة في جزر المالديف.



ودارت أحداث المسلسل حول إيدا يلديز وهي فتاة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تصبح مهندسة، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجأة المتعلقة بأحداث المسلسل بقالب كوميدي رومانسي وممتع تتسارع فيه الأحداث.

أما أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" فدارت حول سركان الذي يمضي أياما صعبة بسبب تداويه من مرض السرطان، وبعد مرضه يعود كرجل مختلف تماماً، وبسبب مخاوفه يؤجل الزواج ولا يرغب بالإنجاب، ولهذا السبب ينفصل عن ايدا ولكن يلتقيان مجددا بعد سنين وتحدث مفاجأة كبيرة لهما.

google-banner
foochia-logo