أحمد خميس يوجه رسالة.. وينشر وهو يبكي خلال حديثه عن نسبه

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
25 أغسطس 2021,12:29 م

شارك الإعلامي ونجم السوشال ميديا الإماراتي أحمد خميس متابعيه عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو من لقاء له في أحد البرامج التلفزيونية عبر من خلاله عن استيائه من كثرة الأسئلة التي يتلقاها عن أهله ونسبه.

وقال خميس إنه لا يحب الحديث في هذا الموضوع خاصة وأن دولة الإمارات قدمت له الدعم وعوضته عن عدم وجود أهله على حد قوله حتى نسي في أوقات أنه مجهول النسب أو يتيم، وبدا في غاية التأثر وهو يبكي خلال حديثه عن أزمته وصعوبة العثور على أهله بعد كل هذه السنوات.

وعلّق خميس على المقطع قائلاً: "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

وعبّر خميس عن امتعاضه قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في اوقات أو ما بكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي اذا عايشين ويحسون لوهلة انهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف اذا هم متوفين عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي اصلاً متوفين لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

وأضاف: "أتمنى منكم تتفهمون إني اكتب لكم ها الكلام لأنكم أهلي".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع أحمد خميس وتعاطفوا معه، وأثنوا على شجاعته في الحديث عن موضوع حساس يتعلق بحياته الخاصة.

وفي سياق آخر كان أحمد خميس قد نفى صحة المقطع المخل بالآداب المنسوب لزوجته مشاعل الشحي قبل مدة، وذلك بعد تداول الشائعات حولها بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تشبهها في وضع غير لائق.

وشارك خميس عبر حسابه في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته مشاعل، مدافعا عنها بشكل كبير، وموضحا التزامها بالعادات وتعاليم الدين واهتمامها بزوجها، وأنها من المستحيل أن تصور مثل هذه المقاطع غير الأخلاقية.

وقال الإعلامي الإماراتي: “لكل الإشاعات الي طلعت على زوجتي اولا زوجتي مثل الطفلة البريئة مالها خص بأحد ومن تزوجنا عايشين لبعض.. انا من عرفت اني يتيم ما كنت ادور على احد يعوضني او اني افكر بالزواج، لاني كنت عايش بصراع نفسي وفوق ذلك كنت انطوائي، أتذكر اني تمينت بعمر 16 اني اتزوج اماراتية بقلب فلبينية بسبب اني تربيت مع فلبينيات، والله عوضني .. صدق عوضني تزوجت امارتية نصها فلبينية“.

وأضاف: "يعني الله صبرني كل هالفترة الين ما اتزوج البنت الي تمنيتها من وانا وصغير ما لقيت شئ يمنعني من اني اتزوجها تصلي وملتزمة وتخاف ربها وتحاول انها تساعد الجميع بمعنى الكلمة وتحب تضحك الي قدامها وفوق ذلك عوضتني عالـنقص الي فقدتها وأنا وصغير".

google-banner
foochia-logo