شيلاء سبت تتلقى سيارة فاخرة هدية عيد ميلادها.. ومتابعون يشككون

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
20 أغسطس 2021,7:33 ص

احتفالًا بعيد ميلادها الـ 32 الذي صادف يوم أمس الخميس، 19 أغسطس/ آب، أعلنت الممثلة البحرينية، شيلاء سبت، عبر حسابها في إنستغرام، عن تلقيها هدية باهظة الثمن، في وقت شكك فيه متابعوها بحقيقة ما أعلنته.

ونشرت شيلاء مقطعًا مصورًا تستعرض فيه سيارة من نوع "رولز-رويس" الفاخرة، وأرفقته بتعليق معلنة عن تلقيها السيارة "هدية عيد ميلادها"، قائلة: "شكرا روز رايس على أحلى هدية بيوم ميلادي.. شكراً على تعاملكم الراقي والجميل".

وفي الوقت الذي هنأ فيه زملاء النجمة البحرينية، مثل: محمد الصيرفي، ونورة الرشيدي، والمغنية والممثلة الكويتية نورا بالألف، صديقتهم بعيد ميلادها، شكك متابعون لها بحقيقة تلقيها لتلك الهدية.

ومن ضمن تعليقات المتابعين: "صوري بها ورجعيها خلي الكذب"، "ودي أصدق"، "واخر شي بتركبين كامري لونها صفراء.. ما أصدق السوشال ميديا".


وبحسب مواقع متخصصة، تبلغ قيمة السيارة التي تلقتها الممثلة البحرينية كـ"هدية"، 4.5 مليون دولار أميركي.

وهنأت الفنانة شذى سبت شقيقتها شيلاء، بمناسبة عيد ميلادها الـ32، إذ نشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها في إنستغرام، ووصفتها فيها بأنها صاحبة أجمل وأرق وأحن قلب، متمنية لها أن تراها بخير دائمًا وأن تفرح بها "عروسًا".

وكتبت شذى تعليقًا على الصورة: "أختي وحبيبتي وسندي.. كل عام وأنتِ أجمل وأرق وأطيب وأحن قلب كل عام وأنتِ بألف خير.. ويارب تكون سنة خير عليج وتحققي فيها أحلامج وأمانيج ولا يحرمني منج، وعقبال ما نفرح فيج عروس يارب أحبج وايد".




وكانت شيلاء سبت، قد أطلقت أخيرًا ديو مع الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، وتسبب "بوستر" العمل بجدل واسع، بعدما ظهرا بصورة تجمعهما، من دون إيضاح سبب نشرها قبل إطلاق الفيديو كليب.

وتعرّضت سبت وعبدالواحد، لهجوم عنيف من المتابعين، الذين اتهموهما بتعمّد هذا الأسلوب في الترويج "المضلّل" من أجل عمل دعاية واسعة لأغنيتهما.



وتنتمي الفنانة شيلاء سبت، لأسرة فنية، فوالدتها الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها الممثلات: شيماء، وشذى، وأبرار سبت.

وبدأت شيلاء التمثيل منذ طفولتها، عبر دور صغير في مسلسل "عائلة أبو رويشد" عام 1998، ولكنها لم تستمر، حتى قررت العودة عام 2011.

google-banner
foochia-logo