محمد قيس: ما بفوت على بيت فيه قطة.. ومتعوّد على الأعداء

أرشيف فوشيا
فابيان عون
7 أغسطس 2021,4:54 ص

قال الإعلامي محمد قيس إنه سعيد جدا بتجربته التمثيلية الأولى وذلك من خلال مشاركته في مسلسل "حكايتي"، مؤكدا رضاه الكامل عن هذه التجربة، إلا أن الكلمة الفصل ستكون للمشاهد الذي سيقوم بتقييم هذه التجربة وإطلاق الحكم.

وأكد محمد قيس أنه لا يعير أهمية للمحاولات التي يقوم بها البعض بهدف عرقلة تجربته، مشيرا إلى أنه على ثقة أن من يحمل الصدق والنوايا الحسنة في قلبه سيقيه الله من كل شخص يضمر له الشر.

كما تطرق محمد قيس خلال حديثه مع "فوشيا" إلى الفيروس الذي عانى منه فترة طويلة؛ ما دفعه إلى الخضوع لعلاج طويل الأمد في ظل حرصه على عدم التواجد في الأماكن التي تتواجد فيها القطط.

ويخوض الإعلامي اللبناني أولى تجاربه التمثيلية من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "حكايتي" إلى جانب الفنانة ماريتا الحلاني، وهو من إنتاج "مروى غروب"، لصاحبها المُنتج مروان حداد، ومن المنتظر عرضه مع بداية موسم البرامج الجديدة.

ويجسد محمد قيس في هذا المسلسل شخصية شاب يُدعى رائد، عانى كثيرا في طفولته، من جراء قسوة والدته، فيتعرض لحادث معين يقلب حياته رأسا على عقب.

كاميرا "فوشيا" التقت الإعلامي محمد قيس؛ إذ تحدث عن الفيروس الذي كان يعاني منه في وقت سابق، وصولا لتجربته التمثيلية الأولى ومحاربته لخوضه المجال التمثيلي.

google-banner
foochia-logo