وفاة والد ميساء مغربي.. والنجوم يعزّونها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 أغسطس 2021,12:26 م

أعلنت الفنانة ميساء مغربي الجمعة عن وفاة والدها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما وجه العديد من النجوم والمشاهير رسائل التعازي لها في هذا المصاب الأليم.

ونشرت مغربي أدعية كشفت من خلالها عن وفاة والدها، فكتب: "توفي الي رحمة الله تعالي والدي.. ‏‎اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ، وَعَافِهِ، وَاعْفُ عَنْهُ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّهِ مِنَ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأَبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِهِ، وَأَهْلاً خَيْراً مِنْ أَهْلِهِ، وَزَوْجَاً خَيْراً مِنْ زَوْجِهِ، وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ، وَأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة له وأن يسكنه الله فسيح جناته".


ولم توضح ميساء مغربي أي تفاصيل خلال الفترة الماضية عن مرض والدها أو معلومات عن وضعه الصحي حتى فاجأت مساء الجمعة الجمهور بالإعلان عن وفاته.

وتلقت الفنانة رسائل التعازي من زملائها في الوسط الفني وواسوها في هذا المصاب الأليم، وكان من بين النجوم، الفنانة يارا التي علقت على ما نشرته زميلتها: "عظّم الله أجركم وربي يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، كما علقت أيضا الفنانة ريهام أيمن ودعت لوالد الفنانة ميساء مغربي فكتبت: "البقاء لله حبيبتي ربنا يصبركم يا رب و يچعل مثواه الجنة".

وعلق كذلك العديد من المشاهير والنجوم من بينهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والكاتب فهد العليوة، والعنود بدر، ولمياء منهل، والفنان طارق الإبياري.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة ميساء مغربي مسلسل "كنا أمس" والذي عرض في العام الماضي 2020، وشارك في بطولته خالد أمين وإبراهيم الزدجالي وشيماء سبت وحسين المهدي ومحمد العلوي، ومن تأليف يوسف إبراهيم وإخراج محمد جمعة.


كما شاركت في فيلم "321 أكشن" الذي عرض في نهاية عام 2020 في قاعات السينما.

يُشار إلى أن ميساء مغربي من مدينة مكناس وعاشت طفولتها بين المغرب وفرنسا، وانتقلت بعدها للعيش في السعودية، فيما استقرت في الإمارات.

ودخلت ميساء مغربي عالم التمثيل من باب الدراما الخليجية، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة والشهيرة.

google-banner
foochia-logo