صلاح عبدالله يتعرض لأزمة قلبية.. وابنته تكشف تطورات وضعه الصحي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 أغسطس 2021,8:29 ص

طمأنت الإعلامية المصرية دعاء ابنة الفنان المصري صلاح عبدالله جمهور والدها عن صحته بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة استدعت دخوله المستشفى وإجراء عملية قسطرة للقلب.

ونشرت دعاء عبر الصفحة الرسمية لوالدها الفنان المصري على فيسبوك صورة له من داخل المستشفى لا تظهر فيها إلا يده موصولا بها أنابيب العلاج وكتبت معلقة: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في اي خبر غلط نزل".



وأضافت كاشفة تفاصيل ما حدث: "اول امبارح بليل بابا حس بالم في الصدر وعلي طول رحنا المستشفي واللي حصل ازمة قلبيه استدعت قسطره في القلب وتركيب دعامه والحاله استقرت الف حمد و شكر علي كرم ربنا الكبير"

وأردفت عن تفاصيل حالته الصحية حاليًا: "وغادر الرعاية المركزه الي غرفه وباذن الله نخرج من المستشفي بكره باذن الله والدكاتره طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه باذن الله دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب وزي ما هو دايما بيقول باذن الرحمن حاله وهتروح لحالها"

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور متمنين للفنان الصحة والسلامة والعودة لمنزله وتجاوز الأزمة الصحية التي تعرض لها.

ومن جانبه نشر الفنان محمد دياب صورة تجمعه بالفنان صلاح عبدالله وعلق عليها: "مليون سلامة على قلبك يا أطيب وأجمل وأحن قلب فى الدنيا ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك لينا يا عم الدنيا كلها بالله عليكم دعواتكم بالشفا لعمنا".



وعلى الصعيد الفني انتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا عن مشاركة صلاح عبدالله في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الذي يخرجه سامح عبدالعزيز، وسيحل عبدالله بديلًا للفنان الراحل محمود الجندي.

يُشار إلى أن صلاح عبدالله يشارك كضيف شرف في فيلم الإنس والنمس من بطولة الفنان محمد هنيدي والذي يعرض حاليًا في السينما ويحقق إيرادات عالية.

وكان الفنان صلاح عبدالله قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعدد من النجوم.

 

google-banner
foochia-logo