ديكورات منزلية مستوحاة من الفنادق الفخمة

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
6 يوليو 2021,10:38 ص

نفس الأجواء المميزة التي يشعر بها أغلبنا عند الإقامة بفندق فخم بات بمقدورك محاكاتها الآن في منزلك من خلال الديكورات الرائعة التي يمكنك ان تستوحيها من تلك الفنادق، بكل ما تتميز به تلك الديكورات من رفاهية، إبداع، تميز، تفرد واختلاف.

ونبرز فيما يلي بعض أفكار الديكورات المنزلية التي يمكنك استلهامها من الفنادق الفخمة:


تعليق مصباح إضاءة مثير في مدخل المنزل




فالفنادق تعتمد بالأساس على الانطباعات الأولى للنزلاء، وبالمثل، يمكنك القيام بنفس الشيء لتكسبي انبهار ضيوفك بنفس الفكرة، عبر تعليق مصباح إضاءة في المدخل، حتى لو لم يكن لديك سقف مرتفع، إذ سيؤدي المصباح نفسه الغرض المطلوب.

خلق مساحات مختلفة داخل الغرف




فلك أن تتخيلي غرفة المعيشة الخاصة بك على أنها صورة مصغرة لردهة فندق مليئة بمناطق مختلفة لأنشطة مختلفة يمكن لك ولأسرتك القيام بها، كالعمل على لاب توب، قراءة كتاب أو تناول كوب من الشاي مع أحد الأصدقاء، مع ضرورة توجيه قطع الأثاث الأساسية ناحية الداخل بغية التشجيع على المحادثة بشكل أفضل.

الجمع بين خامات مختلفة




يمكنك الجمع بين بعض قطع السجاد الغامضة، بعض القطع الخشبية البالية إلى جانب مجموعة من قطع الأثاث الأنيقة الناعمة واعتماد تشكيلة من الألوان البسيطة.

التفنن في تصاميم الستائر




يمكنك اعتماد تصاميم ستائر ذات أشكال إبداعية مبتكرة لكسر حالة الملل التقليدية التي عادة ما تخلقها نوعية الستائر العادية ولإبراز جمال المساحات بشكل أفضل.

وضع البلاط في أماكن غير متوقعة




تعد تلك الحيلة وسيلة رائعة لجذب الانتباه للأماكن والمناطق التي لا تذهب إليها أعيننا عادة، مثل السلالم، ويمكنك بتلك الطريقة إضافة أبعاد رائعة لكل أرجاء المكان.

تجربة النباتات الكبيرة




ثبت أن الاستعانة بتلك النوعية من النباتات، التي يتم استخدامها عادة في كثير من الفنادق، تساعد على جعل المساحات الصغيرة تبدو جذابة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن النباتات من أي نوع تساعد على منحنا الشعور بالراحة والاسترخاء التام.

استخدام كراسي تناول الطعام المخملية




تمنح تلك الكراسي شعور الرفاهية المميز الذي نلمسه عند تناول الطعام في الفنادق، إذ إنها كراسي فخمة، ويمكنها أن تنقلنا لعالم آخر، بغض النظر عن جودة الطعام.

google-banner
foochia-logo