نانسي خوري: أختار شكران مرتجى لتنصحني.. وأتمنى العمل مع جفرا يونس

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
5 يوليو 2021,12:47 م

تحدثت الفنانة السورية الشابة نانسي خوري عن أصداء مسلسل "بعد عدة سنوات" تأليف بسام جنيد، إخراج عبد الغني بلاط، الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني لعام 2021.

وفي حديث لها مع موقع "فوشيا" قالت نانسي إنها لم تتوقع أن يلقى هذه النسبة الكبيرة من المشاهدة من قبل الجمهور السوري تحديدا، على الرغم من بعض النقد أو الآراء المختلفة التي تلقاها المسلسل.

وكشفت نانسي خوري أن الممثلة السورية الشابة جنى العبود هي من استطاعت أن تلفت نظرها خلال الموسم الرمضاني 2021 بسبب ما قدمته في مسلسل "على صفيح ساخن". معربة عن سعادتها بنجاح العبود بعيدا عن المظاهر التي يبحث عنها الجمهور في الشخصيات الدرامية.

وعن علاقتها مع النجمة السورية شكران مرتجى قالت إنها تختار شكران لأخذ نصائح منها بمهنة التمثيل لما لديها من خبرة في العمل الفني، عدا عن أنها تحبها كثيرا على الصعيد الشخصي.

أما عن الفنانة التي تريد العمل معها في المستقبل، فاختارت نانسي العمل مع الممثلة السورية جفرا يونس، مشيرة إلى أن هناك "كيمياء" كبيرة بينهما.

ولفتت نانسي خوري في حديثها إلى أن الوسط الفني وسط "صعب" وعلى الفنان دائماً أن يكون متجددا يقدم كل ما لديه بطاقة كبيرة ومرونة عالية.

كما كشفت عن جديدها وتصويرها لمسلسلي "سنوات الحب والحرب" تحت قيادة المخرج الليث حجو.

google-banner
foochia-logo