ثروة والدتها 58 مليونًا.. من هي خطيبة رياض محرز الجديدة؟‎‎

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
22 يونيو 2021,1:47 م

تصدر رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول العربية، عقب إعلان الحسناء البريطانية تايلور وارد، مساء الإثنين، خطوبتها بصفة رسمية من النجم الدولي الجزائري، وذلك على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشرت تايلور وارد صورتين برفقة قائد المنتخب الوطني الجزائري بجزيرة ميكونوس اليونانية، حيث يقضي الثنائي عُطلتهما الصيفية معاً، وظهرت الحسناء البريطانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، كما ظهر رياض محرز سعيداً جداً بهذه الخطوة المُهمة.

وأرفقت تايلور الصور بعبارة فيها الكثير من كلمات الحُب: "لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك"، ورد لاعب ليستر سيتي السابق على المنشور بتعليق: "أُحبك".

وجمعت تايلور البالغة من العمر 23 عاما، ولديها أكثر من مليون متابع على "إنستغرام"، علاقة صداقة برياض محرز في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته الأولى ريتا جوهال، وارتباطه بها.

وبدأت الحسناء البريطانية تدعم رياض منذ العام الماضي خلال مشاركته مع فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد.

وتايلور وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه إسترليني، (أكثر من 58 مليون دولار أميركي)، وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

وكانت وسائل الإعلام قد كشفت وقت انفصال محرز عن زوجته الأولى في فبراير العام الماضي، أن تايلور التي كانت مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، المنتقل حديثًا إلى برشلونة، ورفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

وانفصل محرز عن زوجته السابقة ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، بعد أن عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.

google-banner
foochia-logo