قصي خولي يوجه رسالة بعد نجاح مسلسل "2020".. وأحمد الأحمد يعلق

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
4 يونيو 2021,2:40 م

نشر النجم السوري قصي خولي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام يشكر من خلاله كل من ساهم بنجاح العمل الرمضاني 2020.

وعبر قصي خولي من خلال الفيديو عن شكره وتقديره لكل من ساهم بنجاح مسلسل 2020 بكلمات تدل على فائق امتنانه لتعليقاتهم سواء الموجهة له أو للعمل نفسه.

وأوضح بأن سبب نشره للفيديو رغم قراءته لكافة التعليقات الإيجابية من زملائه ومتابعيه والتي كانت تأتيه منذ بداية عرض العمل هو الخجل من مدح نفسه وقال: "كنت أخجل من ردي على هذه التعليقات كي لا يقال أني أشهّر بنجاحي كمدعاةٍ للفخر والغرور".

كما أكد قصي أن مجتمعنا في الوقت الحاضر يخيف الإنسان من إعلانه للفرح بما أنجز وذلك بسبب الاتهامات التي توجه وخاصة للفنان بالغرور والكبرياء.

بدوره شكر الخولي كل من كتب عنه كلمة صادقة وحقيقية وخص بذلك الشكر فئة النقاد الذين نقدوا العمل بكلمات مبنية على المقارنات والتحليل الإيجابي البناء.

وعبر الفنان عن امتنانه لكلمات المتابعين الذين قيموا العمل بذكاءٍ وحب ووصفهم بالجمهور الواعي.

كما أشاد الخولي بنجاح عمل 2020 وعبر عن فخره بدقة العمل وبشخصية (صافي) التي لاقت مديحاً كبيراً من قبل الجماهير، وقال: "لن أستحي من ما وصلت إليه بدعم فريق العمل في مسلسل 2020 ومن النجاح الكبير فيه".

كما أكد أن مسلسل 2020 هو عبارة عن شراكة متكاملة بينه وبين فريق العمل من إخراج وملابس ومكياج وغيرهم، مما أدى إلى إنتاج دراما عربية تكللت بالنجاح وسيبقى لها وجودها وأثرها.

وقدم العديد من الفنانين التهاني لقصي خولي بعمله ومنهم الفنان أحمد الأحمد عبر خاصية الستوري عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر الفيديو وكتب "مبروك من القلب".



وختم قصي خولي بجملته الشهيرة في المسلسل "يا عفو الله"، وقال:" 2020 عمل أفتخر به جداً".

يذكر أن مسلسل 2020 مسلسل سوري لبناني من طابع درامي بطولة النجم قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عرض مسلسل "2020" في رمضان العام الحالي وقد حصل على عدة جوائز.

google-banner
foochia-logo