نظلي الرواس: أرفض تقديم مشاهد خادشة للحياء لهذا السبب

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
1 يونيو 2021,4:49 م

قالت الفنانة السورية نظلي الرواس إنها شخصية مرحة وإيجابية في الحياة العادية، وذلك بعيداً عمّا ظهرت به في شخصية "منال" بمسلسل "قيد مجهول"، من تأليف محمد أبو لبن ولواء يازجي، وإخراج السدير مسعود، وإنتاج شبكة "أوربت شو تايم".

وأضافت الرواس خلال لقائها ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة "ام بي سي"، أن تلك الشخصية التي جسدتها في العمل، هي من أكثر الشخصيات المحببة إلى قلبها والمقربة منها جداً، لافتةً إلى أنها رغم انتهاء تصوير العمل، لا تزال موجودة في قلبها كونها تشبه شخصيتها الحقيقية.

كما شددت الرواس على أن مسلسل "قيد مجهول" من أهم الأعمال التي عملت بها برفقة فريقه، وذلك لأنهم قدموا مشروع عمل كامل متكامل، كما أن كل شخص شارك في هذا العمل وضع بصمته الخاصة فيه، مشيرةً إلى أن هذا السبب الذي أدى إلى تحقيق العمل للنجاح والانتشار.


وفي سياق متصل، ردت الرواس على الانتقادات التي طالتها بسبب بعض المشاهد الجريئة التي قدمتها في المسلسل، مشيرةً إلى أنه لم يصلها شخصياً أي نوع من الانتقادات، مؤكدةً أن كل مشهد جريء قدم في المسلسل كان ضمن السياق الدرامي، ولم يتم إقحام أي منها بقصد الإثارة، وهذا ما جعل الجمهور غير منزعج من تلك المشاهد كونها مرت بسلاسة.

كما أضافت أنها من غير الممكن أن تقدم مشاهد خادشة للحياء، وذلك لأنها أم ولديها ابنتان "تيا" و"ليا"، اللتان تعتبرهما الجمهور الأول والأخير لها كونهما تتابعان أعمالها، لافتةً إلى أنهما أصدقاؤها وليستا فقط ابنتيها الصغيرتين. مبينةً من جهة أخرى أنه على الرغم من كون العمل بالفن والدراما ممتع، لكنها لا تحب دخول ابنتيها الفن لأنه مجال صعب للغاية، مؤكدةً على اتجاه ابنتيها نحو الرقص والغناء.


ومن جانب آخر، تحدثت الرواس عن تطورات شخصيتها "كاميليا" في الجزء الثالث من مسلسل "المنصة"، حيث أشارت إلى أنه من المفترض، أن تكون كل التفاصيل الموجودة في ذلك العمل متبناة بشكل حقيقي، معربةً عن فخرها وتشرفها بالمشاركة فيه، وذلك لأنه يضم فنانين مهمين.

كما لفتت الرواس إلى أنها كانت دائماً تحاول وضع المبررات للشخصيات الشريرة التي تقدمها، لكنها قررت عدم اتباع تلك الطريقة مع شخصية "كامي"، إلا أن الشخصية تفوقت عليها وربحت الرهان، وهذا ما سيتضح في الجزء الجديد من العمل على حد تعبيرها، وهو من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج الألماني رودريغو كريشنار، ومن إنتاج شركة "غيت فيلم".

فيما نوّهت الرواس إلى أن شخصية "أم كرمو" التي أدتها في مسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، كانت جديدة ومختلفة عمّا قدمته سابقاً، رغم صغر الدور وعدد المشاهد، معربةً عن سعادتها بنجاح العمل، حيث حقق المسلسل نقلة نوعية في الدراما السورية.

كما أكدت أن أكثر ما يميز الدراما السورية عن غيرها من مختلف أنواع الدراما العربية، هو ليس فقط العفوية، بل أيضاً الروح الجماعية وعدم اعتمادها على البطل الأوحد للعمل، حيث يتم التركيز على البطولات الجماعية.

google-banner
foochia-logo