تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض "الحلقة الخاصة"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 مايو 2021,6:53 ص

يستعد جمهور المسلسل الشهير Friends للحلقة الخاصة التي ستشهد لم شمل الأصدقاء الـ 6 والمقرر عرضها اليوم الخميس الـ 27 من مايو على HBO Max.

ويترقب الجمهور الواسع للمسلسل مشاهدة نجومه الذين اعتاد عليهم لمدة 10 سنوات متتالية بعد مرور ما يقارب الـ 20 عامًا على انتهاء العمل الذي ما زال يحظى بنسبة مشاهدة عالية جدًا؛ إذ سيجتمع أبطال العمل على مسرح Warner Bros في عرض خاص.

وبهذا الخصوص شوق القائمون على الحلقة الخاصة الجمهور بنشر فيديو لتحديث مقدمة المسلسل بما تتناسب مع عرض الحلقة الخاصة، وجمعت المقدمة الجديدة مشاهد من أحداث المسلسل، بالإضافة لتحديث عدد من المشاهد الجديدة.


وهو ما اعتاد صناع العمل على القيام به طوال الأجزاء الـ 10 للمسلسل؛ إذ كان يتم تحديث المقدمة في كل موسم، وإضافة مشاهد جديدة تتناسب مع الموسم الجديد.

وكان الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة قد حصد على ما يقارب الـ 20 مليون مشاهدة في أيام قليلة، فيما تداول الجمهور صورا وفيديوهات من الحلقة الخاصة، معبرين عن حماستهم لمشاهدة لم شمل الأصدقاء.

ومن المقرر أن تكون الحلقة عبارة عن استعادة ذكريات أهم المشاهد التي جمعت أبطال العمل، بالإضافة لإعادة تمثيل بعض المشاهد المهمة.

ويحظى مسلسل Friends بشعبية كبيرة جدًا بين الجمهور العالمي والعربي، وبالرغم من مرور ما يقارب الـ 20 عامًا على انتهاء الحلقة الأخيرة منه فإن العمل ما زال يحقق نسبة مشاهدة عالية.


ويروي المسلسل قصة 6 أصدقاء تجمعهم العديد من المواقف والأحداث ضمن قالب كوميدي، وشارك في بطولته جينيفر أنيستون التي جسدت دور "راتشيل غرين" الفتاة المدللة التي تقرر ترك عريسها الثري والاعتماد على نفسها.

والنجمة العالمية كورتني كوكس، وتجسد دور "مونيكا غيلر"، وهي فتاة مهووسة بالنظافة، وتهتم بأصدقائها وتراعيهم بشكل دائم وتعمل طاهية محترفة.

بالإضافة للنجمة ليز كودرو بشخصية "فيبي بوفيه" الفتاة التي عانت في طفولتها بشكل كبير، وتمتلك عفوية مميزة بين أصدقائها الـ 6، وتعمل في التدليك.

أما في البطولة الرجالية فيجسد ديفيد شويمر دور "روس غيلر" الشقيق الأكبر لمونيكا الذي يعمل في أحد المتاحف، ويقع في حب راتشيل بعد انفصاله عن زوجته.

فيما يشارك مات لوبلانك بالعمل بدور "جوي تربياني" وهو شخص بسيط وعفوي، يدخل بالعديد من العلاقات العاطفية، إلا أنه محب بشكل كبير لأصدقائه.

وأخيرًا جسد ماثيو بيري دور "تشاندلر بينغ"، والذي يتزوج من مونيكا بعد قصة حب تجمعهما بالصدفة في حفل زفاف روس بمدينة لندن.

google-banner
foochia-logo