هل يواعد كانييه ويست عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك؟

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 مايو 2021,3:33 ص

أكدت عدة مصادر إعلامية أمريكية، أن مغني الراب الشهير كانية ويست، طليق كيم كارداشيان، يواعد حاليا عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إرينا شايك.

وقال المصدر، إن كانييه 43 عامًا يخرج سرًا مع شايك التي تبلغ من العمر 35عامًا، وأنهما على انسجام تام. 

كما أشار إلى أن العلاقة بين كانييه وشايك، ليست مواعدة فقط، بل قد يسمع الجمهور أخبارًا سعيدة قريبًا. 

وعلى الرغم من أن علاقة هذا الثنائي قد تبدو غريبة للبعض، إلا أن كانييه وإرينا يعرفان بعضهما منذ أكثر من 10 سنوات، فالعارضة الروسية كانت قد شاركت في كليب أغنية "هيفين" لكانييه، حيث ظهرت حينها بشخصية الملاك. 

وارتدت شايك في تلك الإطلالة تصميمًا ذهبيًا كاشفًا، ووضعت جناحي ملاك. 



وبعد عامين من ذلك التعاون، اختبرت عارضة الأزياء الروسية مهاراتها في عرض الأزياء، من خلال المشاركة بعرض مجموعة كانييه ويست للخريف والشتاء، إذ اعتلت منصة العرض خلال فعاليات أسبوع باريس للموضة. 

وفي حدث آخر منذ أشهر قليلة فقط، ظهرت إرينا مرتدية تيشيرت بكمّين طويلين صممه كانييه ويست بالتعاون مع علامة بالنسياغا.





 

ومن المعروف أن إيرينا كانت على علاقة رومانسية بالممثل الوسيم برادلي كوبر، منذ عام 2015، وأنجبت منه ابنتها "ليا دي"، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، لكنهما انفصلا بعد انتهاء قصة حبهما في نهاية عام 2019.

وقبل برادلي، واعدت إيرينا لاعب كرة القدم الشهير، كريستيانو رونالدو، ونالت شهرة واسعة آنذاك، لجمالها وجاذبيتها، فأصبحت حديث الصحافة والإعلام لسنوات. 





أما كانييه ويست، فأنهى زواجه هو الآخر من نجمة تلفزيون الواقع وأم أولاده، كيم كارداشيان في فبراير 2021، ويتشارك الزوجان المنفصلان حاليًا حضانة أطفالهما.

وقالت المصادر، إنه وبالرغم من الإشاعات التي ادعت أن علاقة كانييه وكيم متوترة وغير جيدة على الإطلاق، إلا أن إجراءات الطلاق بينهما تسير بسلاسة تامة. 

وأكد مصدر آخر قريب من كيم، إن نجمة تلفزيون الواقع سعيدة للغاية، لأنها تمكنت من الحفاظ على هدوء الأمور، حيث ترى أن كانييه في النهاية هو أب حنون ورائع، وأشارت إلى أنه يستطيع قضاء القدر الذي يريده من الوقت مع أطفاله حينما يشاء.



google-banner
foochia-logo