يزن خليل وحلا رجب ينتظران مولودهما الأول.. ويختاران له هذ الاسم

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
22 مايو 2021,3:18 م

ينتظر الفنان السوري يزن خليل وزوجته الفنانة حلا رجب مولودهما الأول، بعد شهر وفقاً لما ذكره النجم مصطفى المصطفى، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.
وظهر مصطفى برفقة يزن خليل معلقاً عليها: "أنا وأبو تيم ....ملاحظة: أبو تيم لأنو رح يجي ولي العهد بعد شهر" ليبين من خلال منشوره على تسمية مولودهما "تيم".




وكان خليل قد صرح سابقًا أنه سيصبح أباً خلال الفترة القريبة المقبلة، وذلك بعد مرور سبع سنوات على زواجه من الفنانة حلا رجب، معرباً عن سعادته بهذا الأمر، خاصةً وأنه كان هناك قرار بعدم الإنجاب في الوقت الراهن إلا أنه قد تم الأمر.
وأكد خليل حينها عدم وجود أي مشكلة لديه في جنس المولود، لكنه يخاف على زوجته حلا رجب من ضغوطات العمل، بسبب ارتباطاتها به وحبها وشغفها بالعمل.
ومن جانب آخر، وحول علاقته بزوجته الفنانة حلا رجب، كشف خليل في تصريح سابق ل"فوشيا" بأن علاقتهما جميلة جداً ويتعاونان ويدعمان بعضهما، مضيفاً أن نجاحهما واحد في هذه الحياة، منوّهاً إلى أنهما لا يفكران حالياً بإنجاب الأطفال، لأن الوضع العام لا يناسب للاتجاه نحو هذه الخطوة.
ولكن يبدو أن الوقت قد حان لتكلل علاقتهما المبنية على الحب والوفق الدائم بإنجاب الأطفال، حيث إنهما دائماً ما يظهران حبهما وتوافقهما ودعمهما لبعضهما في الكثير من المواقف، وآخرها كان دعم خليل لزوجته رجب بعد الكثير من الانتقادات التي طالتها عقب إجرائها لعمليات التجميل، حيث أشار خليل في تصريح سابق إلى أنه مع أي قرار تتخذه زوجته إذا كانت تشعر حياله بالارتياح.




أما عن اختلاف ملامح وجهها في الفترة الأخيرة وخاصةً عقب حملها، قال خليل إن الحمل أثر عليها جداً، كما أن عملية التجميل التي أجرتها لأنفها ساعدت بذلك.
وعلى الصعيد الفني، كان كل منهما قد أبهر جمهوره في الموسم الرمضاني الفائت، من خلال مشاركاتهما في عدة أعمال درامية، حيث شاركت الفنانة السورية حلا رجب بمسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، كما تواجدت في مسلسل "حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني، إلى جانب زوجها الفنان يزن خليل، كما نالت استعطاف وحب الجمهور في مسلسل "خريف العشاق"، تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام الدولية" للإنتاج والتوزيع الفني.
أما الفنان السوري يزن خليل فقد شارك في مسلسل "حارة القبة"، وفي مسلسل "على صفيح ساخن"، تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، كما حل خليل مكان الفنان السوري لجين اسماعيل، في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، تأليف وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة "فونيكس غروب" للإنتاج والتوزيع الفني، لكن تأجل عرض العمل لما بعد شهر رمضان المبارك لظرف إنساني، رفضت شركة الإنتاج الإفصاح عنه للعلن.

google-banner
foochia-logo