يوسف الشريف وإنجي علاء يحتفلان في ذكرى زواجهما برومانسية

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
20 مايو 2021,7:09 ص

احتفل الممثل المصري يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعيد زواجهما الـ 12، ووثقا مجموعة من الصور المتنوعة لهما على مواقع التواصل، كما تبادلا الرسائل الرومانسية بهذه المناسبة.

واستعرض الشريف عبر صفحته على فيسبوك عدة صور له مع زوجته إنجي علاء على مدار 12 عاما مدة زواجهما، واحتفل برومانسية بزوجته وكتب: "‏النهاردة عيد جوازنا الـ12.. 12 سنة عدوا كأنهم 12 دقيقة.. كل سنة وانتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا".

من جانبها احتفلت الكاتبة إنجي علاء بهذه المناسبة، ونشرت مجموعة صور لها مع زوجها الفنان يوسف الشريف عبر صفحتها على إنستغرام، وذلك من إجازتهما الأخيرة في عيد الفطر، ووجهت رسالة رومانسية إليه وقالت:" كل سنة وانت طيب يا حبيبي.. 12 سنة.. ويارب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا.. عيد زواجنا الـ 12".


وانهالت رسائل التهاني والتبريكات من النجوم والجمهور على الثنائي المصري، فقد علق الفنان صلاح عبد الله على صورهما قائلا: "أحسن زوجة وأحسن أم وأحسن راجل وأحس أب.. بحبكم جداً جداً"، وكتب الممثل أمير صلاح الدين:" الله، كل سنة وانتوا طيبين و صادقين ومنعشين ودايماً ناجحين يا حبايبي".

يذكر أن علاقة يوسف الشريف بزوجته إنجي علاء لا تقتصر على أنهما شريكان فقط، بل يتعاونان في معظم أعمال الشريف الفنية سواء في اختيار الملابس والأزياء أو التأليف؛ إذ كتبت إنجي قصصا لمسلسلاته الرمضانية ومنها "لعبة إبليس" و"بلا دليل" وآخرها مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشاركت أيضا كممثلة في مشاهد قليلة معه في أعماله ومنها "النهاية" و"اسم مؤقت" ومسلسله الأخير "كوفيد 25".

ودارت أحداث "كوفيد 25" في العام 2025، حول الجراح المتقاعد "ياسين" (يوسف الشريف)، الذي هجر الطب، منذ خمس سنوات، عقب عجزه عن إنقاذ ابنه، رغم أن لديه طفلا وطفلة من طليقته الصحفية "منال" (آيتن عامر)، وتحوله إلى "يوتيوبر"، ينظر إليه الكثيرون بأنه مروج للشائعات، لكنه يرصد ظاهرة غريبة، وغير مسبوقة، في العالم؛ تتمثل في فيروس ينتقل إلى الآخرين بالنظر المباشر إلى العين.

وشارك في مسلسل "كوفيد- 25" أيضًا إلى جانب يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.



google-banner
foochia-logo