أحمد السعدني يغير شكله ليشبه أحمد صلاح حسني.. وتفاعل النجوم

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
20 مايو 2021,5:11 ص

أثار الممثل المصري أحمد صلاح السعدني تفاعلًا واسعًا بين النجوم والجمهور، بعدما نشر صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر خلالها بشكل مختلف كأنه نسخة طبق الأصل من مواطنه الفنان أحمد صلاح حسني.

وأطل السعدني بشكله الجديد والغريب كما وصفه البعض، مستغنيًا عن شعره الطويل وظهر برأس أصلع، بالإضافة إلى ذقن كثيفة وعيون خضراء، كاشفا عن سبب ظهوره بهذا الشكل، قائلاً: "فلتر أحمد صلاح حسني"، مع وجه تعبيري ضاحك.

وتساءل العديد من متابعي الممثل المصري عن كيفية حصوله على فلتر بشكل الفنان أحمد صلاح حسني، لاسيما وأن شكله الجديد كان حديثهم بسبب التشابه الكبير الذي يجمعه بأحمد صلاح حسني، إذ يفرق بينهما الشعر فقط.



وحظيت صورة أحمد السعدني بتفاعل واسع بين الفنانين، فمازحوه في تعليقاتهم، كان بينهم منى زكي، وهشام محمد شيكو، وأحمد فهمي، وأحمد زاهر، وبسنت شوقي، ومي سليم، وفتحي عبدالوهاب، وهايدي كرم، وغيرهم.

دراميًا كان أحمد السعدني قد أحدث الجدل خلال شهر رمضان المنصرم بعدما انسحب 3 مرات من تصوير مسلسل "وكل ما نفترق" أثناء عرض الحلقة الأولى اعتراضا على التتر، وبعدها بأيام قرر الاعتذار مرتين وعاد مجددا بسبب تفاصيل خاصة بمساحة الدور أيضا.

وكشفت إحدى نجمات المسلسل ريم البارودي في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة أنها رفضت موقف أحمد السعدني وهو الانسحاب من تصوير المسلسل أثناء عرضه على الفضائيات.

وقالت عبر برنامج "العرافة": "السعدني انسحب أكتر من مرة، واحنا بنعرض على الهواء في رمضان وناس بتشتغل كتير.. دي مهزلة!، أنا زعلانة منه".

مسلسل "كله بالحب" شارك في بطولته زينة وأحمد السعدني، صابرين وريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، يسرا المسعودي ، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدي حول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث يجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها.

 

google-banner
foochia-logo