أحمد عدوية: فشلت كممثل.. وزوجته باكية: لن أوفي فيفي عبده حقها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
20 ديسمبر 2020,3:22 ص

دخل اسم الفنان المصري أحمد عدوية، دائرة اهتمام الجمهور عقب عرض الجزء الثاني من حلقته مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، عبر برنامجه "واحد من الناس" والذي ظهر فيه نجم الغناء الشعبي رفقة زوجته، حيث استطاع أن يتصدر محرك البحث "غوغل"، لا سيّما وأنه اعترف بفشله كممثل، وأدلى بالعديد من التصريحات النارية.

وقال أحمد عدوية، إن قصة حياته يمكن أن تظهر للنور عبر تجسيدها في مسلسل تلفزيوني، خاصة وأن فيها أحداثًا متنوعة ومختلفة ما بين صعود وهبوط، مرشحًا أن يكون بطل هذا العمل الدرامي عن سيرته الذاتية الفنان المصري محمد رمضان، مبررًا السبب وراء اختياره بقوله: "فيه شبه كبير مني".

وأضاف أحمد عدوية، قائلًا: "حققت كل ما أتمناه خلال مسيرتي المهنية، والحمد لله على كل شيء، ولكنى أتمنى من الله أن أؤدي فريضة الحج"، بينما نوّه عمرو الليثي مقدم الحلقة بأن هناك دراسة دكتوراه في جامعة الإسكندرية عن الفنان أحمد عدوية، تتحدث عن أساليب أدائه في الغناء العربي.

واعترف نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، أنه لم ينجح في الظهور كممثل، إلا أنه نجح كمؤدٍ؛ لأنه في الأساس مطرب، وحقق نجاحًا كبيرًا بأغانيه وحفلاته في مصر وخارجها.

وأردف "عدوية" بالقول، إن من أكثر الأفلام التي أحبها في حياته فيلم "حسن بيه الغلبان"، مضيفًا: "لأني تعبت فيه وبيعبر عن حاجات وذكريات في حياتي".

وبشأن الحديث عن نجوم المهرجانات الشعبية الموجودين على الساحة حاليًا، بيّن أحمد عدوية: "أنا لا أعرف حسن شاكوش أو حمو بيكا، ولم أهتم بأغاني المهرجانات أو أسمعها، ولكني دائمًا أسمع أغاني الست أم كلثوم"، مبينًا: "شعبان عبد الرحيم الله يرحمه كان زي أخويا الكبير، وزورته في المستشفى وكان بيننا ود وعشرة".

ومن جانبها أضافت زوجة أحمد عدوية، التي ظهرت معه في ذات المقابلة التلفزيونية، أن "محمد" ابنها ممثل عظيم، وبيقلد كويس جدًا، إلا أنه غير مقتنع أن يكون ممثلًا ومطربًا في آن واحد.

ودخلت زوجة أحمد عدوية، في نوبة بكاء قائلة إنها تنحني للفنانة فيفي عبده لوقوفها مع أحمد عدوية طوال محنته، مضيفة: "أنا لو عملت إيه مش هقدر أوفيها حقها، كانت تكلمنى تقولى يا نوسى أحمد ده أخويا وخيره على الكل".

وأشارت زوجة النجم المصري، إلى أن بيت فيفي عبده كان مفتوحًا لجميع الفنانين والموسيقيين، مردفة: "كنا نعيش في مستوى آخر والحمد لله على كل حال، وهذا حال الدنيا".

وبينّت أن الفنان حسني شريف والد الفنان تامر حسني، دائم السؤال عن أحمد زوجها، مبينة: "عمري ما أنسى سؤاله.. وكمان حكيم افتكرنا مؤخرًا، وكان بيكلمني عن تكريم لأحمد وزعلت منه وقولتله لسه فاكرنا وبعدها جه زارنا على طول وأنا بشكره".


وأكد أحمد عدوية، أنه سامح الموسيقار المصري حلمي بكر، وليس غاضبًا منه، بالرغم من مطالبته له بأن يتوقف عن الغناء بسبب حالته الصحية، إلا أن زوجة عدوية رفضت أن تسامح حلمي بكر، بسبب حديثه عن زوجها.

وأردفت: "عدوية مسامحه بس عيلته كلها لأ وأنا مش مسامحاه إزاي يتكلم على جوزي"، مردفة أنها بكت عندما سمعت كلام حلمي بكر، على الرغم من أنه قام ذات مرة بزيارة سابقة، وقدم لهم 1000 جنيه من نقابة الموسيقيين، والموسيقار أحمد فؤاد حسن.

وتابعت مدام نوسة زوجة النجم المصري قائلة: "أحمد عدوية ربنا يخليه ليا هو اللى علم أولادنا وفتح البيت وعمل كل حاجة لينا"، مشيرًة إلى أن زملاء أحمد لم يتصلوا للسؤال عليه بعد الحادثة، متابعًة: "اللى كان بيت أحمد عدوية مفتوح لكل من المطربين والموسيقيين ولاعيبة كورة وظروفنا كانت صعبة".


وكانت قد تحدثت زوجة أحمد عدوية، في الجزء الأول الذي تم عرضه الجمعة بشأن الشائعات التي نشرت حول وجود مشكلة جنسية لدى زوجها، تسببت في التشكيك في رجولته، مشددة على أن هذه الأخبار محض "إشاعات"، وليس لها لا أساس من الصحة.

وسردت مدام نوسة تفاصيل الحادث الشهير الذي تعرض له زوجها فقالت: "جاب بدلة حلوة جدا وماركة عالمية من باريس، ولبس البدلة وتوجه بالخروج وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكي ويصرخ على عدوية قبل أن يخرج، وإنه سبحان الله كان حاسس إن هناك شىء سيحدث".

وتابعت زوجة أحمد عدوية: "الساعة 12 بالليل جاءني تليفون من السواق، الحقيني الأستاذ بيموت مني، وهناك من قام بإعطائه هيروين وأشياء أخرى في كأس، وقالت إنها ستتوجه بمحاكمة كل من قال إن عدوية أجرى عملية خصية أو تعرض لأي شىء جنسي وهذا خطأ، وأن الذى حدث له هو حادثة وكان الغرض أنه يموت وتمت سرقته".

وأكدت زوجة عدوية، أنه كان يتعرض لمحاولة قتل عن طريق وضع مخدر له ولم يُجرِ عملية جنسية"، معقبة: "بالعكس أنا حملت منه بعد هذه الحادثة وهو رجل 100%، وسقطت الجنين بأمر الطبيب، وعدوية راجل جدًا وتعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر".

google-banner
foochia-logo