تركي آل الشيخ يرد بعد أنباء إعفائه من هيئة الترفيه السعودية

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
15 ديسمبر 2020,3:30 ص

أصبح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل اسمه قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث "غوغل" متصدرًا التريند السعودي، وذلك عقب رواج أنباء على بعض المواقع الإخبارية تفيد بإعفائه من منصبه من رئاسة هيئة الترفيه، وإحالته للتحقيق.

وعقب تلك الأنباء خرج تركي آل الشيخ، عن صمته، من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، تكذيب كامل لتلك الإشاعات، وذلك في أول تعليق له فكتب قائلًا: "الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة".

يأتي هذا بعدما دوّنت بعض المواقع العربية، أخبارًا تفيد بإصدار خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه، وإحالته للتحقيق.

وادعت تلك المواقع أن السلطات السعودية، ألقت القبض على "آل الشيخ" وعددًا من الموظفين الحكوميين رفيعي المستوى، لتورطهم في عمليات فساد كبيرة، أبرزها تلقي الرشوة واستغلال النفوذ.

وعلقّ العديد من محبي تركي آل الشيخ، وأثنوا على ما يقوم به من خير مع الجميع، وكان من بين التعليقات: "والله يا اخي شوفت الخبر ده عنك وزعلت جدا علشان انت بتعمل خير كتير ربنا معاك ويوفقك ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين جميعا"، و"مش هنسمع يا سياده المستشار يا حبيبنا انت انسان جميل جدا جدا وانا بالنيابة عن الاهلاويه بنعتذزلك".

وعلقّ آخرون: "والله احلى حاجه انك كذبت الخبر لسه قاريه ومع احترامى تتفق او تختلف مع المستشار تركى بس بصراحه راجل بيساعد ناس كتير واحسن من شخصيات كتير كل غرضها الشو والاعلام"، و"ولا يهمك يا سيادة المستشار احنا معاك وبنحبك انت راجل محترم وجدع ربنا يجبر بخاطرك دايما".

وقبل أيام أعلن تركي آل الشيخ، عن البدء في أرشفة أعمال الفنان السعودي الكبير محمد عبده، بتقنية "الهولوغرام"، حيث أكد أنه سيحضر بروفة 15 أغنية من المائة أغنية المقرر أن يتم تصويرها بتلك التقنية، موجهًا دعوة إلى المتابعين والمحبين للفنان محمد عبده، لمتابعته في لقاء عبر تقنية البث المباشر، على حساب وزير الثقافة السعودي.

وكتب تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "‏يوم الإثنين القادم 14 ديسمبر إن شاء الله سأحضر بروڤة 15 أغنية من الـ100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوجرام كأول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله بهذه الطريقة وهذا العدد".

وأضاف تركي آل الشيخ قائلًا: "ولا انسى دعوتكم لمتابعة لقاءه غدًا على حساب سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله في الانستقرام".

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1336353754384359426

والفنان محمد عبده، ولد في الـ12 من شهر يونيو عام 1949، وتميز منذ ستينيات القرن الماضي بصوته العذب وبقدرته على جذب الأسماع، وكانت أول أغنية في محطاته الفنية الحافلة كأغنية خاصة له "خاصمت عيني من سنين".

google-banner
foochia-logo