تيم حسن بتسريحة شعر جديدة.. والبعض يطالبه بأن يبقى "جبل"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
8 ديسمبر 2020,3:22 م

نشر الفنان السوري تيم حسن، صورتين له عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أطل بها بتسريحة شعر جديدة، ظهر في إحداها وهو ينظر إلى البحر وفي الأخرى وهو يقف إلى جانب سيارة وينظر إلى الأرض.

ويبدو أن هذه الإطلالة الجديدة، كانت من ضمن متطلبات الشخصية التي سيعمل على تجسيدها الفنان السوري في مسلسله القادم؛ إذ ترك تعليقاً على الصورتين قال فيه: "أنا" مشيراً إلى أن المسلسل يحمل هذا الاسم، بالإضافة إلى قيامه بذكر بعض التفاصيل عن العمل، حول أنه سيكون من إنتاج ‫صباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي‬، وتأليف الكاتبة الدكتورة عبير شرارة، وأنه من بطولة رزان جمال، رولا بقصماتي، جوزيف بو نصار، إيلي متري وديامان بو عبود.

وسرعان ما لفتت إطلالته الجديدة تلك التي جاءت غير مألوفة وغريبة بعض الشيء عن الإطلالات التي اعتاد الجمهور على تيم حسن أن يظهر بها، خصوصاً في مسلسل "الهيبة"، حيث ظهر وهو يربط شعره للخلف، وهو الأمر الذي أخذ حيزاً كبيراً من تعليقات متابعي النجم السوري على إنستغرام.


وبهذا الخصوص مازح أحد المتابعين النجم السوري في تعليقه قائلاً: "التسريحة القادمة للشعب السوري كلو"، فيما أضاف آخر: "راحت ام الهيبه"، وتابع آخر: "بعد الهيبه حلاقه الحصان مو زابطه ولك ثبات".

وفي حين جاءت التعليقات في أغلبها لتُشيد بإطلالة النجم السوري وكم تليق به، تعرضت الإطلالة لبعض الانتقادات، حيث قال أحدهم: "ما حبيت تسريحة شعرك يعني فرق كبير بين جبل الشهم ذو المزاية الرجولية والرجل الاصيل.. لشخص يربط شعرو"، وتابع آخر: "له..من جبل لا ابو ربطة شعر"، وأضافت أخرى: "خليك على جبل بقول أحسن"، وعلق آخر: "شو هالحكي ارجع جبل بلا هبل يا رجل".

وكذلك كانت زوجة النجم السوري، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حاضرةً في التعليقات والتي تساءل أصحابها فيها عمّا إذا كان نبأ انفصالهما حقيقياً أم لا.

يُذكر أن شخصية "جبل" التي يجسدها تيم حسن في الهيبة، ما زالت تسيطر على عقول الشباب على الرغم من مرور أربع سنوات على ظهورها؛ إذ تشكل حالة في كل موسم من مواسم المسلسل ويعمدُ الكثيرون إلى تقليدها.


هذا وتشارف حلقات الموسم الرابع من المسلسل على النهاية، إذ لم يبقَ سوى 3 حلقات ينتظر الجمهور بشوق ما سيحصل فيها وكيف سيتمكن "جبل" من إنقاذ الأشخاص الموجودين بحوزة "نمر السعيد" وكيف سيرد على "زيدان" الشخصية الغامضة في المسلسل.

 

google-banner
foochia-logo