أصالة: أصبت بشلل الأطفال بعمر الـ5 سنوات.. والرجال بخافوا مني

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 نوفمبر 2020,2:23 ص

أطلق محبو الفنانة السورية أصالة نصري، حملة دعم واسعة للتضامن معها والثناء على خُلقها، بل والإشادة بموقفها الذي يستحق التضامن معها، عقب إعلانها عن إصابتها بمرض "شلل الأطفال" وهي في سن صغيرة، وذلك خلال زيارتها مؤخرًا لمؤسسة"بهية" المعنية بالاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، رفقة ابنتها شام الذهبي لدعم مريضات السرطان.

وأكد العديد من المتابعين الذين دشنوا هاشتاغ باسم #أصالة، والذي سرعان ما صعد إلى التريند السعودي وسط تغريدات بالآلاف، أن الفنانة السورية تحمل الكثير من التواضع والقوة، ما يبرهن أنها صادقة في مشاعرها على الدوام، حيث تناقل المغردون صورًا من مقابلة أصالة مع محاربات السرطان.

وتداول البعض الآخر من المتابعين مقاطع فيديو وصورًا لها، من حفلات كانت قد أحيتها وسط حضور جماهيري كبير، للتأكيد من جانبها أنها تتمتع بجماهيرية كبيرة، فضلًا عن تفعيل الهاشتاغ للتضامن والدعم الكبيرين لها.

ومن بين المغردات مغردة تُدعى "شهد" والتي نشرت صورًا لأصالة من زيادرتها مستشفى بهية، وعلقت: "#أصالة ونبل أخلاقها وطيبها وقوتها وعظمتها وصدقها وتواضعها وإنسانيتها ومسيرة حياتها كلها تستحق أكبر وقفة احترام وفخر وشكر منا كلنا لوجودها بالحياة هالإنسانة ما تختزلها الألقاب ولا توصفها الكلمات إنسانه عظيمة عميقة واسعة ما لها حدود أصالة خارج أي مقارنات أو تشبيه أو تفضيل".

https://twitter.com/iamhahad/status/1326616367798358027

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل شاركت "مكة سلام" تصريحات أصالة خلال تلك الزيارة، وعلقت بقولها: "#أصالة تدعم مستشفى بهية"، فيما كتبت مغردة تقول: "لا ترضين بأنصاف الحلول وأنتِ كاملة #أصالة"، أما الثالثة فقالت: "ليش الحين إذا سمعت أصاله قلبي كذا يرقص و مشاعري كله تطير؟؟ السبب أصاله ولا أنا لحالي #أصاله".

وكتبت مغردة تقول: "هي أصالة امرأة الكلمة الأولى الوجهة الأولى امرأة الإجابة الأولى دائمًا تتواجد في مقدمة الأشياء هي القادرة على التأرجح بين البهجة والشدة هي الأقوى والأجمل والأذكى والأعظم والأرق هي الأحب إلى قلوبنا دائمًا كلماتها تتخذ شكل اليد تعرف جيدًا كيف تضمد جراحنا لأنها بالفعل #أصالة".

وخلال الزيارة عبّرت أصالة عن سعادتها البالغة بتواجدها بالمؤسسة لدعم المحاربات نفسيًا، عن طريق التخفيف عنهن وإطرابهن بصوتها العذب وأغانيها المتنوعة، مبينة أنها طلبت زيارة "بهية" كي تستمد الدعم من المحاربات وليس العكس، لأنها كانت مصابة بمرض شلل الأطفال في صغرها، ولذلك هي تشعر بكل المحاربات في تحديهن للمرض.

وتابعت أصالة قائلة، إن الآلام النفسية أكثر تأثيرًا على المريض من الجسدية، معقبة بقولها: "الإنسان في أسوأ أحواله له مفتاح وأنا افتخر كوني واحدة من الناس التي حصلت على مفاتيح قلوب كثيرة حول العالم، وإنها تعرف أنه سيأتي اليوم الذي تحصد فيه هذا الاستثمار الإنساني الذي زرعته في قلوب كثير من الناس، حيث إنها استطاعت أن تسير بالتوازي مع أصالة الفنانة وأصالة الإنسانة، إلى أن أدركت أن الجانب الإنساني في شخصيتها هو الذي جعل الجمهور يؤمن بها ويحبها".

ومازحت الفنانة السورية الحاضرات قائلة، إنها لا تدري لماذا يخاف منها الرجال، مشيرة إلى أن خروج بعض الأشخاص عديمي النبل من حياة الإنسان أمر جيد.  

google-banner
foochia-logo