أول ظهور لـ سميرة توفيق بعد العملية: لم تأت بعد من تخلفني

أرشيف فوشيا
محمد جميل
10 سبتمبر 2020,12:10 م

فاجأت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق الجمهور في أحدث ظهور لها، جعلها حديث المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه جاء بعد خضوعها مؤخرًا لعملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند في أبوظبي.

وتحدثت توفيق في مقطع فيديو عن ظروفها الصحية، ووجهت رسالة إلى محبيها مؤكدة أنها أصبحت بخير وعلى ما يرام، مشيدة في الوقت نفسه بمكان إقامتها في أبوظبي، ووصفتها بمدينة السلام والحضارة.

وبينت الفنانة اللبنانية أن أغلب مناطق الإمارات شهدت تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، متمنية أن تحذو الدول العربية حذوها.


واعتزت سميرة توفيق بمحبة الجمهور لها وقالت:"لما بتزرعي شي صعب حدا غيرك يجي يزرع مثلك أو تطلع النبتة مثلك هذا شي من رب العالمين الحمد لله لغاية هلا ما إجت واحدة تخلفني ودايما الإنسان حمايته هي أهله واللي ما عنده أهل وعزوة ما بيعيش".

وأضافت:"جو الفن وقتها كان كتير صعب غير هلا وأنا كنت كل ما بطلع بتطلع مع أهلي اللي بيهموني قبلي أنا وبقبل أي حدا بالدنيا فيما أكدت من خلال حديثها عن حبها وعشقها للأغنية الأردنية التي اشتهرت بها".


وكانت سميرة توفيق قد غادرت مستشفى "كليفلاند كلينيك" بأبو ظبي في نهاية شهر يوليو الماضي، وذلك عقب إجرائها عملية قسطرة ناجحة في القلب تحت إشراف كادر طبي بقسم القلب على خلفية تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وكشفت ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها لينا رضوان عن الوضع الصحي للفنانة سميرة توفيق من خلال نشرها صورًا لها عبر حسابها في "فيسبوك" فور مغادرتها المستشفى، مؤكدًة أنها بخير وأنها على طبيعتها في الصور؛ ما يشير إلى أن العملية تكللت بالنجاح.

وأرفقت رضوان تعليقًا على الصورة قالت فيه: "أول صور لنا خارج المستشفى، سميرة توفيق بخير والحمدلله وصورها على طبيعتها.. صور قبل ساعتين.. الإمارات أبو ظبي".



وتفاعل العديد من المتابعين مع صور سميرة توفيق مهنئينها على سلامتها وخروجها من المستشفى متمنين لها تمام الشفاء والصحة كونهم يعتبرونها أيقونة الفن الأصيل.

وقال المتابعون في تعليقاتهم: "الف حمدلله على السلامة ربنا يطول بعمرها لسنين وسنين عديدة. أيقونة الفن الأصيل"، و"حلااااتكم ألف الحمد لله على السلامة ودوم بصحة وعافية"، و"الحمد لله على سلامتها ست الكل والله يطولنا بعمرها"، و"حمد الله على سلامتها"، والله يطول بعمرها".

 

google-banner
foochia-logo