أماني السويسي أحدثهن.. فنانات تعرضن للضرب المبرح والتعنيف

أرشيف فوشيا
محمد موسى
26 يوليو 2020,2:43 ص

لا تقتصر ظاهرة العنف الأسري بين العائلات العادية فقط، بل إن نجمات الفن والشهيرات تعرضن أيضًا للضرب المبرح من أزواجهن وطليقهن والمقربين منهن لأسباب مختلفة.

الفنانة التونسية الشابة أمانة السويسي ظهرت قبل أيام قليلة وعليها أثار ضرب وعنف وكدمات، منهارة من البكاء، قائلة إن متعهد حفلات انهال عليها ضربًا لأنها طالبت بحقوقها منه، لكن الأخير نفى وقال إنه لا يمكن أن يستخدم العنف تجاهها.

وقبل السويسي اعترفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بأنها تعرضت للعنف من زوجها السابق، وكادت أن تموت، لكنها تجاوزت الماضي وأثبتت أنها قادرة على النجاح رغم صعوبة الظرف الذي مرت به.

ماغي رفضت الدخول في التفاصيل، وأكدت أن زوجها الحالي جمال سنان عوضها عما عاشته في الماضي، وأوضحت: "وصلت حد الموت وذقت أبشع أنواع التعذيب في زواجي السابق، لكن ما استسلمت وصار عندي هوية".

وتابعت: "رفضت أن أخضع للتعنيف… ووقفت وكفيت حياتي وعملت اللي بحب اعمله".

كما كشفت الفنانة السورية المقيمة في مصر سارة نخلة عن تعرضها للضرب مرارا من زوجها أحمد عبدالله خلال سنوات زواجهما ووصلت قضيتهما للمحاكم.

ودارت سلسلة من الاتهامات المتبادلة بين الفنان أحمد عبد الله وطليقته سارة نخلة، منذ وقوع الطلاق بينهما، انتهت بحبس الأول 3 أشهر بتهمة ضرب زوجته، بينما قضت المحكمة ببراءة الفنانة الشابة من تهمة الاعتداء على "حماتها".

وأكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أنها تعاركت بالأيدي مع زوجها السابق، بسبب خلافاتهما على حضانة أطفالهما، واتهمته بالاعتداء عليها.

واعترفت الفنانة المصرية علا غانم أن زوجها الثاني كان ضربها أمام ابنتيها من زوجها الأول، فانتفضت عليه وطلبت الطلاق منه.

الفنانة الكويتية آمنة الكندري تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها فقالت له:" أنا لم أخسر شيئا.. والله العظيم تشوف كيف الزمن ينرد".

للمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو أعلاه

google-banner
foochia-logo