مايلي سايريس تغني بملعب فارغ.. و حفل جينيفر هادسون من النهر

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
28 يونيو 2020,8:43 ص

وقفت المغنّية العالمية مايلي سايريس في منتصف ملعب Rose Bowl الفارغ لتقديم أغنية Help لفرفة "ذا بيتلز" التي تمّ إطلاقها في عام 1965، وذلك ضمن مُشاركتها في حفل Global Goal: Unite For Our Future "الهدف العالمي: اتحدوا من أجل مستقبلنا".

واستضاف الحدث العالمي، والذي أقامته المفوّضية الأوروبية ومنظمة المواطن العالمي، المُصارع السابق والممثل "دواين جونسون" المعروف بـ"ذا روك".

وفي هذه المُناسبة، ارتدت مايلي فُستان الترتر باللون الزّمردي، والذي جاء بستايل البطن المكشوف وفتحة الفخذ المرتفعة، واعتمدت تسريحة شعر غريبة، بدت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

وعلى الرّغم من أن ملعب Rose Bowl الواقع في مدينة باسادينا بكاليفورنيا يمتلك طاقة استيعابية تصل إلى 90 ألف مُتفرّج، إلّا أنّه كان فارغا تمامًا من النّاس اتّباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا.

وإلى جانب مايلي سايريس، شارك سلسلة من المُغنين العالميين في الحفل الذي نظمته المفوّضية الأوروبية ومنظمة المواطن العالمي، فتشارك جاستن بيبر وكوافو في أداء أغنيتهما Intentions؛ إذ ظهر بيبر وهو يعزف على البيانو من غرفة المعيشة الخاصة بقصره، وشاركه الغناء كوافو من منزله أيضًا ضمن حفل التباعد الاجتماعي.



وشارك "أشر" في الحدث العالمي أيضًا، وقدّم أغنيته I Cry "أبكي" التي قال بأنه استلهم فكرتها من حركة "حياة السود مهمة" Black Lives Matter، حيث قال: "وبينما كنت مغمورا بإضاءة حمراء وداكنة مثيرة للذهول"، هتف: "أبكي من أجل أبناء بلا آباء والألم الذي تحمله أمهاتهم بعمق".

وأضاف المغنّي عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلا إنه يريد نقل الرسالة إلى أبنائه بأن الرجال ينبغي أن يكونوا قادرين على "الشعور بالعواطف بعمق والبكاء".

وفي مرحلة ما خلال أدائه في الحفل، اختنق بدموعه بينما كانت صور للمتظاهرين في حركة "حياة السود مهمة" تُعرض خلفه.

وبدأ حفل التباعد الاجتماعي بأداء المُغنّية العالمية "جينيفر هادسون" أغنية Where Peaceful Waters Flow "حيث تتدفق المياه السلمية"، والتي أطلقت مسبقًا من قِبل Gladys Knight و The Pips في ألبوم عام 1973 Imagination، حيث قامت جنيفر بأداء الأغنية مع اثنين من الموسيقيين على متن قارب بينما كان يطفو بهم ببطء في نهر شيكاغو.

google-banner
foochia-logo