علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته.. وبساطة العروس تضعها في ورطة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
22 يونيو 2020,7:58 ص

احتفل الفنان المصري علي الحجار بعقد قران ابنته بثينة؛ إذ نشر صورًا من المناسبة عبر فيسبوك، وسط حضور قليل من أسرة العروسين، التزاما بالإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقال الحجار في رسالته:"تم بالأمس 21 يونيو 2020 عقد قران ابنتي بثينة على هشام مارولد بحضور والدته السيدة نيفين وأخيه كريم في منزلي بالمقطم بحضور إخوانها إبراهيم ونور ويوسف وجني وزوجتي هدي طلعت".

وتفاعل الجمهور مع هذه المناسبة متمنين للعروسين حياة سعيدة ومليئة بالحب، إلا أن أكثر التعليقات جاءت حول إطلالة العروس التي ارتدت جمبسوتا أسود بسيطا من دون أكتاف، وظهرت من دون مكياج، فيما بدا شعرها غير مرتب.

ورأى بعضهم أن العروس بالغت في بساطة إطلالتها، وأنه كان يجب أن تهتم بمظهرها أكثر، على الأقل فيما يخص ترتيب شعرها، وأشار بعض آخر إلى أنه كان من الأجدر أن ترتدي فستانا رسميا يتناسب مع الإطلالة.

ووصلت بعض الانتقادات إلى حد السخرية منها ومن طريقة ظهورها في حفل عقد قرانها، فيما دافع بعضهم عنها ورأى أن إطلالتها وما ترتديه هو حرية شخصية لا يجوز لأحد تجاوز حدوده.

وتعد بثينة ابنة علي الحجار من زوجته السابقة الممثلة سحر حسن، وتملك موهبة التمثيل وشاركت سابقا بدور رباب في مسلسل "زي الشمس" بموسم دراما رمضان 2019، وتعشق الغناء مثل والدها ولكن باللغة الانجليزية ولم تقدم أغنيات خاصة حتى الآن، وقدمت عام 2014 برنامجًا على مواقع التواصل حمل اسم "البرنامج بتاع الكورة" تحدثت فيه عن كأس العالم.

كما لم يسبق للفنان علي الحجار نشر صوره مع أبنائه، كما ظهرت زوجته الأخيرة هدي طلعت مرات نادرة. وبشأن الزفاف لم يتضح إن كان سيقتصر على مراسم عقد القران، أم سيتم التحضير لحفل زفاف كبير بعد انتهاء أزمة كورونا.

يذكر أن الحجار وضعه قدره في طريق الموسيقار العبقري الراحل بليغ حمدي الذي شاهده يغني في حلقة من حلقات برنامج الموسيقى العربية ليبعث في طلبه، ثم ظل يتدرب معه حوالي سنتين حتى اختار له حمدي كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحيم منصور أغنية "على قد ما حبينا" لتكون البداية التي قدمها بها للجمهور في حفل ليلة رأس السنة عام 1977 ثم كان الألبوم الأول الذي تضمن أربع أغنيات كتب عبد الرحيم منصور ثلاثا منها وكتب بليغ حمدي بنفسه أغنية رابعة بعنوان " قالت" تحت اسمه المستعار كشاعر وهو (ابن النـيل).

وقدم الحجار خلال مسيرته عددًا كبيرًا من الأغاني، كما شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات كممثل، بالإضافة لمشاركته في عدد من المسرحيات، ويعدّ الفنان علي الحجار من رموز الغناء في مصر والوطن العربي.

 

google-banner
foochia-logo