آمال ماهر وبلقيس وأصيل هميم.. نجمات حفلات رأس السنة بالقاهرة

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
26 ديسمبر 2023,1:14 م

تشهد العاصمة المصرية القاهرة، إقامة مجموعة من الحفلات الغنائية، احتفالاً بقدوم العام الجديد 2024، بعد فترة من الكساد بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتبدأ حفلات رأس السنة، مساء يوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الحالي، بحفل الفنانة آمال ماهر على مسرح تياترو، في مول "أركان الشيخ زايد"، وتتراوح أسعار الحفل الذي يشهد عودتها للغناء بعد انقطاع طويل، ما بين 1250 إلى 2500 جنيه مصري (الدولار يساوي 30.8 جنيهاً مصريًّا).

أما مساء الأحد 31 ديسمبر، فتستضيف القاهرة ليلة خليجية في فندق "نايل ريتز" من تنظيم شركة "جلوبال جالا"، تجمع كلا من الفنانة الإماراتية بلقيس، والفنانة العراقية أصيل هميم، والفنان السعودي دحوم الطلاسي، وتتراوح أسعار الحفل مابين 200 إلى 550 يورو.

ويعد الفنان اللبناني وائل جسار، أكثر الفنانين مشاركة في إحياء الحفلات الغنائية بالقاهرة خلال موسم حفلات رأس السنة سنويا، ومن المقرر أن يشدو هذا العام في ثلاثة فنادق كبرى، إذ يغني في الحفل الأول رفقة كل من محمود الليثي، وعمر كمال، وسلمى عادل، وفي الثاني سيغني في فندق بمنطقة مدينة نصر، مع نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل، والفنانة بوسي، ويغني في الحفل الثالث بمفرده.

كما سيحيي الفنان الكبير محمد منير، حفلاً غنائيًّا في منطقة الشيخ زايد، رفقة مطرب الراب "عفروتو"، والفريق الغنائي "مسار إجباري"، فيما يعود الفنان إيهاب توفيق لإحياء حفلات رأس السنة من جديد، في حفل يجمعه بالفنانة بوسي، ومحمود الليثي، وموسى.

google-banner
foochia-logo