كريسي تيغن تنشر الصورة الأولى لطفلها من أم بديلة

أرشيف فوشيا
لين محمد
4 يوليو 2023,8:47 ص

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن الصورة الأولى لطفلها حديث الولادة، الذي أنجبته عن طريق أم بديلة في وقت سابق من الشهر الماضي.

ونشرت تيغن عبر حسابها في "إنستغرام" صورًا منفردة لأطفالها الأربعة، ابتدأتها بصورة لطيفة لطفلها الرضيع يقوم بحركات لطيفة، وعلَّقت: "4 أطفال صنعتهم بمساعدة كبيرة من أشخاص آخرين.. أحبهم كثيرًا وباستطاعتي تفجير نفسي لمليون قطعة".



وفي الصورة الثانية من المنشور، تظهر ابنتها "لونها" جالسة على سلالم المنزل الخشبية، مرتديةً زي حورية البحر باللونين الوردي والأرجواني، بينما يظهر "إستي" في صورة رائعة جالسًا على كرسي مرتديا بيجامة أطفال رمادية وياقة زرقاء.

وفي الوقت نفسه، يظهر ابنها "سون مايلز" في الصورة الأخيرة يتناول مشروبا مثلجا جالسًا تحت أشعة الشمس.



أم بديلة

يُشار إلى أن تيغن وزوجها النجم العالمي جون ليجند رحبا بمولودهما الرابع عن طريق أم بديلة، وذلك بعد 5 أشهر على ولادة طفلتهما الثالثة.

وشاركت كريسي (37 عامًا) تفاصيل لجوئها لأم بديلة من أجل ولادة طفلها الرابع ورين ألكسندر، وذلك بعد تعرضها للإجهاض في عام 2020؛ إذ لم تكن تعتقد أن بمقدورها إنجاب المزيد من الأطفال، مُشيرةً إلى أنها لطالما رغبت أن يكون لديها أربعة أطفال.

وأشارت إلى أنها وزوجها تواصلا مع وكالة مختصة بتأجير الأرحام في عام 2021؛ وطلبا استئجار رحمين لسيدتين من أجل إنجاب طفلين يكونان أشبه بتوأمين.

وتابعت: "في مرحلة ما، وفي وقت مبكر من رحلة تأجير الأرحام ، خرجتُ من جلسة العلاج، ونزلتُ إلى الطابق السفلي وقلتُ لجون إنني أوَّد محاولة الحمل مجددًا.. لذا أعدنا عملية التلقيح الاصطناعي، وهي نفس العملية التي منحتنا لونا ومايلز. صنعنا أجنة جديدة، وأنهينا عملية نقلها إلي، وكنا سعداء جدًا عندما علمنا أن الأمر نجح، كنتُ حاملًا بابنتنا الصغيرة، إستي".

وأشادت تيغن في منشورها بالأم البديلة، واصفة إياها بالمذهلة والمحبة والعاطفية، وقالت: "كنت أعلم أنها الشخص المثالي بالنسبة لنا لحظة تحدثنا معها".

وأضافت: "نريد أن نشكرك على هذه الهدية الرائعة التي قدمتها لنا يا ألكسندرا".

يُشار إلى أن كريسي وتيغن أبوان لطفلة تدعى "لونا"، تبلغ من العمر 7 أعوام، وابن يدعى "ميلز"، يبلغ من العمر 4 أعوام، وطفلة تدعى "إيستي" ولدت حديثًا هذا العام.

google-banner
foochia-logo