ليلى عز العرب: زوجي اعترف لي بأنه خانني

أرشيف فوشيا
فرح درويش
24 أغسطس 2023,11:18 ص
"أنا مش الوحيدة في الدنيا اللي اتخانت.. أجدع مني مليون مرة واتخانت".
ليلى عز العرب

كشفت الفنانة المصرية ليلى عز العرب عن تعرضها للخيانة الزوجية، مشيرة إلى أنها لم تفكر بالانفصال عند معرفتها، لأن الأمر لا يستحق وفق تعبيرها.

وأضافت عز العرب أنه من الطبيعي أن تتعرض المرأة للخيانة، لأن طبيعة الرجل لا تسمح له بالاكتفاء بامرأة واحدة، معلقة: "أنا مش الوحيدة في الدنيا اللي اتخانت.. أجدع مني مليون مرة واتخانت، أجدع مني وأشهر مني وأغنى مني وأحلى مني وكل حاجة وبرضوا بيتخانوا".

ولفتت إلى أن زوجها اعترف لها بخيانتها وهذا دليل على صدقه واحترامه، ولم تختر الانفصال عنه بعد معرفتها بالأمر، قائلة: "هو اعترف لي لأنه راجل طيب ومحترم وجميل.. ولما عرفت فضلت فترة أخد وأدي مع نفسي فترة طويلة، وقررت إني مش هطلق، لأن اللي بينا أكبر بكتير من غلطة مش ممتدة ومتكررتش".

وتابعت الفنانة المصرية خلال ظهورها في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة "النهار" أن تفهمها ومسامحتها لزوجها جعلت علاقتهما أقوى، وزادت من تفاهمهما معاً، معلقة: "كمان اللي حصل ده خلى فيه بينا تفاهم أكتر".

ووجهت ليلى عز العرب نصيحة للنساء اللواتي يتعرضن للخيانة الزوجية، حيث طالبتهن بضرورة مسامحة الرجل عندما يخون، شريطة أن تكون الخيانة خطأ لا يتكرر، كما نصحتهن بعدم تتبع ومراقبته الزوج بشكل هستيري، لأن ذلك يقلل من حبه لزوجته.

وعلقت: "أنا نصيحتي لو مش طبع أصيل وغلطة وعدت، عديها، وكمان متخانقوش الراجل، الست الخنيقة دي دمها تقيل أوي، متفضليش تبصي بيبص فين وبيكلم مين، وتقلبي في موبايله، وهتلاقي المعلومة جاتلك لحد عندك".



دخولها التمثيل

وعلى صعيد آخر، تحدثت عز العرب خلال اللقاء عن بدايتها الفنية، واتجاهها للتمثيل بعد عملها لمدة طويلة في قطاع المصارف والبنوك.

وأوضحت أنها بدأت التمثيل بعمر الـ55 عاماً، وتخلت عن العمل بالبنوك لأنها تعشق الفن والتمثيل، مشيرة إلى أنها لم تتخوف من ذلك بشأن العائد المادي، بل كانت تتخوف من عدم امتلاكها الموهبة الحقيقية.

وبينت أن ثروتها اليوم سببها عملها بالمصارف والبنوك، إذ إنها لم تكسب من التمثيل أي ربح مادي، ولكنها تستمر بالعمل فيه لأنه ينظم حياتها، معلقة: "أنا معرفش أقعد من غير شغل، مش عشان العائد المادي أنا مدمنة شغل، لما بكون بشتغل ده بيظبط حياتي".

آخر أعمال ليلى عز العرب

يذكر أن آخر أعمال ليلى عز العرب الفيلم العالمي hidden strike، الذي يحكي قصة الحرب في العراق، وهو بطولة كل من الفنان هاني عادل، وجاكي شان، وجون سينا.

google-banner
foochia-logo