كاردي بي تنفصل عن أوفست.. وتوجه رسالة للجمهور

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 ديسمبر 2023,8:51 م

أعلنت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، انفصالها رسميا عن مواطنها المغني أوفست، بعد الشائعات التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية حول خلافهما.

وقالت كاردي بي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها "عزباء منذ دقيقة"، ومتحمسة لبداية جديدة.

ووجهت رسالة إلى جمهورها قائلة، إنها لا تعرف ما إذا كانوا قد حصلوا على أدلة من حياتها وقصصها على إنستغرام عندما تقوم بنشر موسيقى أو من خلال عمليات إلغاء متابعتها.

وبشأن إدعاء "Blueface" بأن أوفست قد أقام علاقة مع "Chrisean Rock"، علقت: "لا أعتقد أن هذا صحيح".

وتابعت: "أصبحت عازبة الآن، أنا لا أعرف كيف أخبر العالم، في آخر مرة شاركت فيها على الهواء مباشرة، أردت أن أخبركم يا رفاق، لكنني لم أعرف كيف أقوم بذلك، لقد غيرت رأيي".

وتحدثت عن قرب انتهاء عام 2024 بالقول: "أشعر بالفضول لحياة جديدة، بداية جديدة، أنا متحمّسة".



أخبار ذات صلة

كاردي بي تحصل على البراءة بقضية "الميكروفون"

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنفصل فيها كاردي بي وأوفست، بل سبق ذلك عام 2018 أي بعد سنة واحدة من زواجهما، لكنهما عادا إلى بعضهما بعد فترة قصيرة.

وشهدت علاقة كاردي بي وأوفست أزمات عديدة؛ إذ تم الكشف عن خيانة أوفست بعد أشهر فقط من حفل زفافهما في عام 2017، وانفصل الزوجان في ديسمبر 2018، ولكن تصالحا في يناير 2019، بعد مناشدات عامة من قبل أوفست.

في سبتمبر 2020، تقدمت Cardi B بطلب الطلاق، وقالت إنهما لم يعودا "يرون الأشياء وجهاً لوجه"، لكنهما تصالحا مرة أخرى في نوفمبر/تشرين الثاني من العام ذاته.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، احتفلت كاردي بي بعيد ميلادها الـ31 برفقة أوفست في مدينة ويست هوليوود.

وأبهر مغني الراب زوجته حينها بهدايا تقدر قيمتها بنصف مليون دولار، كانت عبارة عن ثلاث حقائب جديدة من دار الأزياء الفرنسية "هيرميس".

google-banner
foochia-logo