كشف جنس "جنين" شيرين عبدالوهاب.. ذكر أم أنثى؟

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 يوليو 2019,10:36 ص

سافرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى أمريكا، خلال الفترة الماضية للاطمئنان على صحتها ومتابعة الحمل في مولودها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، الذي تنتظره خلال الأشهر المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من شيرين في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها حامل بمولود "ذكر"؛ وهو ما جعلها سعيدة للغاية خاصًة أنها حققت أمنيتها بأن تُرزق من حسام حبيب، بولد.

وأكدت المصادر، أن شيرين، عادت إلى القاهرة خلال اليومين الماضيين، وطلب منها الطبيب عدم بذل أي مجهود خاصةً أن أشهر الخطر في الحمل لم تمض بعد.



وأوضحت أن شيرين، تنوي الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة والاستقرار فيها لوضع مولودها هناك، إلا أنها لم تستقر على هذا الأمر بعد.

وأضافت المصادر، أن شيرين، كانت تعمل على ألبومها الغنائي الجديد وكانت تتمنى أن تحيي حفلًا غنائيًا تعود به للحفلات في مصر خاصًة أنها تغيب منذ فترة بسبب أزمتها مع نقابة الموسيقيين، ولكن الحمل سيعطلها عن الحفلات في مصر لشهور قادمة.

يُذكر أن شيرين عبدالوهاب، قدّمت خلال شهر رمضان الماضي شارة مسلسل "خمسة ونص"، الذي قامت ببطولته نادين نجيم، وحملت عنوان "يا بتفكر يا بتحس"، وشهدت غناءها باللهجة اللبنانية للمرّة الأولى.

google-banner
foochia-logo