تشارليز ثيرون تبحث عن رجل بـ"لحية" للارتباط به!

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 مايو 2019,9:14 ص

تنوعت أدوار تشارليز ثيرون، نجمة هوليوود المولودة في جنوب أفريقيا، من قاتلة إلى شخصية مكبوتة عاطفيًا إلى ملكة شريرة، ولكنها على الصعيد العاطفي تعاني من الوحدة.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا، والتي كانت منشغلة في السنوات الأخيرة بالعناية بطفليها بالتبني، أعلنت استعدادها لخوض تجربة المواعدة مرة أخرى.

ووضعت تشارليز شروطًا للرجل الذي ستواعده أولها أن يكون لدية لحية جيدة، فهي لا تحب الرجال دون لحى وأن يكون متفهمًا لشخصيتها وطباعها الغريبة فهي تستيقظ في الرابعة صباحًا لتمارس تمريناتها.

ولم ترتبط تشاليز ثيرون بأي علاقة عاطفية منذ انفصالها عن الممثل شون بين في العام 2015 قبل أشهر فقط من زفافهما وبعد مواعدة دامت لمدة سنة ونصف السنة.



وكرّست ثيرون، حياتها بعد الانفصال للعناية بطفليها بالتبني جاكسون، البالغ من العمر سبعة أعوام، وأغسطس البالغ من العمر ثلاث سنوات وقلصت مشاركتها في الأعمال السينمائية. ولكنها الأن بعد أربع سنوات من كونها عزباء تبحث ثيرون عن رجل جيد وتتمنى أن يكون هناك قصة حب جنونية بينهما.

وطالت ثيرون العديد من الشائعات حول علاقتها الرومانسية مع العديد من المشاهير مثل براد بيت، وريان راينولدز وكيانو ريفز ولكن لم تنجح أي من هذه العلاقات.

وعانت تشارليز ثيرون من طفولة سيئة في جنوب أفريقيا على يد والدها مدمن الكحول تشارلز والذي كان يقوم بتعذيبها وتهديدها بالقتل هي ووالدتها.

 

google-banner
foochia-logo