شيرين رضا تحتج على غلاء الأسعار.. والجمهور يتفاعل

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
28 فبراير 2024,8:07 م

اشتكت الفنانة المصرية، شرين رضا، من غلاء الأسعار، متسائلة عن مدى إمكانية انخفاضها في الفترة المقبلة، خاصة أنها في ازدياد دائم.

وكتبت شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس": هو فيه أي أمل إنه الأسعار تنزل، ولا هو كده وخلاص؟.

وأكد جمهور الفنانة المصرية، على حديثها بارتفاع أسعار السلع في مصر بشكل كبير قبل شهر رمضان المبارك، مطالبين بزيادة الرقابة على الأسواق.

وعلقت مروة ناصر، بالقول: "الحالة الوحيدة إللي ممكن الأسعار فيها تنزل إنه الدولة تشتغل بجد على رقابة الأسعار، ومعاقبة أي حد يرفع الأسعار بشكل مبالغ فيه، وإنه الناس تبلّغ عن أي حد بيبع بسعر مغالى فيه.. من آمن العقاب أساء الأدب".

أما أميمة نصار، فكتبت: "هتنزل لما الإفراجات الجمركية تبتدي تنزل الأسواق والمزارع  بس هتاخذ وقتًا شويه، لأنه التجار لازم يتخلصوا الأول من البضاعة إللي كانوا جايبينها بدولار السوق السوداء لأنهم جابوها غالية طبعًا".

دراما رمضان 2024

وعلى الصعيد الفني، أعلنت شيرين رضا، عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، نافية ظهورها من خلال مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، وأنها لم تُرشح لهذا العمل من الأساس.

وقالت شيرين، في تصريحات صحافية قبل أيام قليلة إنها اتخذت قرارًا منذ عامين تقريبًا، بعدم المشاركة في موسم دراما رمضان، بعد تجربتها في مسلسل "شغل على العالي" الذي عُرض، العام 2022، قائلة: كنا نُصور هذا العمل حتى اليوم الأخير من رمضان، والوضع كان مجهدًا للغاية.



ورأت أن "ظروف تصوير مسلسلات رمضان، صعبة للغاية، وتتطلب جهدًا ضخمًا وكبيرًا، خاصة أن العمل يستمر لساعات طويلة، لذا قررت عدم المشاركة في هذا الموسم الصعب".

وكشفت شيرين رضا، عن تفاصيل أعمالها الجديدة، موضحة أنها تنتظر عرض مسلسل "موعد مع الماضي" عبر منصة "نتفليكس"، خلال الفترة المقبلة، وهو مكون من 8 حلقات، ويتناول قصة تشويقية حول "يحيى" الذي يسعى إلى الانتقام بعد مقتل شقيقته "نادية".

أخبار ذات صلة

شيرين رضا: مش عاوزة أتجوز

google-banner
foochia-logo