النجماتٌ يُشعلن إنستغرام بـ"تحدي الـ10 سنوات".. كيف بدا شكلهنّ في 2009؟

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
15 يناير 2019,6:33 م

من فترةٍ لأخرى تخرج علينا تحديات تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة يأتي التحدي باسم "تحدي الـ 10 سنوات"، وهو عبارةٌ عن نشر صورتين معًا، الأولى في عام 2009، والثانية هذا العام على أن يكون الفرق بين الصورتين 10 أعوام، ليظهر فيهما تغييرات كثيرة على مستوى الملامح والشعر وغيرهما.

وبالتأكيد لا يُفوّت المشاهير هكذا تحديات، ونرى النجمات تلحقن بركبها ويجتحن الإنترنت بصورهن، وأولى النجمات اللاتي خاضت التحدي كانت الممثلة المصرية هنا شيحة التي نشرت صورتين، إلا أن الجمهور لم يرَ الفرق بينهما كبيرًا.

https://www.instagram.com/p/Bspw8iwHvr3/

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف في التحدي بنشر صورةٍ لها من مسلسل "حرب الجواسيس" الذي أُنتج عام 2009، بجانب صورة لها هذا العام، وأرفقتهما بتعليق عبر "إنستغرام": "الوقت يمر بسرعة.. لا أستطيع أن أصدق أن هذه الصورة كانت قبل 10 سنوات.. هل تستطيعون تذكر اسمي في حرب الجواسيس؟".

أمّا الفنانة دنيا سمير غانم فنشرت صورةً لها هذا العام من جلسة تصوير خضعت لها في إطلالة من العلامة الإيطالية الراقية فيرزاتشي، وأرفقتها بصورة خلال تسلمها إحدى الجوائز قبل 10 سنوات في بداية مشوارها الفني.

ولأنّ الإقبال على هكذا تحدٍّ يحتاج الكثير من الجرأة نظرًا للتغييرات التي تطرأ على الشكل، نجدُ الكثيرَ من النجمات يترددن في خوضه، إلا أنه حين يتعلّق الأمر بالجرأة لم نجد أكثر جرأةً من النجمة الأمريكية كيت هدسون، والتي وضعت صورتين بينهما تغييرات كبيرة حصلت خلال 10 سنوات، وظهرت آثارها بكل تأكيد على ملامحها وأبرزها ستايل الشعر؛ حيث قامت هدسون بخطوة جريئة منها في 2018 وقامت بحلق شعرها وظهرت في صورته القديمة وهي تتمتع بشعر طويل.

كما حرصت الفاشينيستات على خوض هذا التحدي أيضًا، وشاركت فيه الفاشينيستا السعودية دارين.

كذلك لم تُفوّت مدونة الموضة السعودية الشهيرة تمارا القباني هذا التحدي.

بالإضافة إلى الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، التي استغلّت هذا التحدي لتُؤكّد أن قصة حبها لزوجها بدأت قبل 10 سنوات.

google-banner
foochia-logo