حياة الفهد وهبة الدري تطويان الخلافات بعد "قطيعة طويلة".. شاهدي!

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 يناير 2019,12:58 م

يبدو أنّ الخلاف الطويل الذي فرّق بين الفنانة المصرية المُقيمة بالكويت هبة الدري والفنانة الكويتية حياة الفهد انتهى للأبد بعد ظهورهما معًا لأول مرة بكواليس مسلسل "حدود الشر" الذي يجمعهما بعد سنوات طويلة من القطيعة.

ونشرت هبة الدري عبر صفحتها في "إنستغرام" أول صورة تجمعها بحياة الفهد منذ سنوات، إذْ ظهر عليهما علامات التفاهم والانسجام بعيدًا عن التصريحات الهجومية المتبادلة.

وعلّقت الممثلة المصرية على الصورة، قائلةً: "عدنا والعود أحمد.. حدود الشر يجمعني بأمي حياة الفهد بعد انقطاع طويل نتمنى نقدم لكم عملاً يليق بكم ...حدود الشر".

وكانت الفنانة هبة الدري قد كشفتْ أن السبب الحقيقي وراء خلافها مع الممثلة حياة الفهد ليس كما نُشر ببعض المواقع الإلكترونية بأنها ارتدت ملابس مكشوفة أثناء تصوير المسلسل التراثي "الداية" الذي عُرض برمضان عام 2008.

وقالت إنّ السبب هو اصطحابها لوالدتها معها أثناء تصوير المسلسل في الفجيرة، وهو ما رفضته وقتها مُنتجة العمل حياة الفهد ولذلك اعتذرت عن العمل معها.

كما أكّدت النجمة حياة الفهد أن السبب وراء خلافها مع هبة الدري هو أنها قامت ببيعها فور حصولها على عرض تلفزيوني أفضل، رغم التزامها بعقد معها وتركت مسلسل "الداية" فجأةً بشكل غير لائق.

 

google-banner
foochia-logo